leftlogo

3200 زائر من مصر والدول العربية في ثان أيام معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي

A A A
معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي
معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي

يختتم اليوم فعاليات معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي، بالتعاون مع معرض المكونات الغذائية Fi Africa ومعرض التعبئة والتغليف ProPak MENA، والذي شهد حضورا قويا على مدى اليومين الماضيين، حيث استقبل  المعرض في اليوم الثاني، 3200 زائر من مصر والمملكة العربية السعودية واليمن والإمارات العربية المتحدة والأردن.


وتضمن المعرض برنامج المشتري المستضاف هذا العام، والذي ساهم في جلب أبرز العاملين بقطاع الصناعات الغذائية  من الأردن، والسودان ، وكينيا ، وأوغندا، والمملكة العربية السعودية للاجتماع مع الشركات التي تتطلع إلى التصدير وإجراء صفقات تجارية من أجل تشجيع الصادرات المصرية في صناعة الأغذية والمشروبات.


بالإضافة إلى برنامج المشتري المستضاف ، وتم إجراء برنامج توفيق الأعمال أيضاً للتشبيك بين الزوار والعارضين وتعظيم استفادتهم من المعرض من خلال ترتيب اجتماعات مناسبة لاحتياجاتهم مسبقًا  ثم يتم إجراؤها وفقاً للترتيبات خلال أيام المعرض، مما أسفر عن عقد 70 اجتماعا حتى الآن.


وتضمنت أجندة Fi Africa ندوة مستقبل الزراعة الرأسية في صناعة الأغذية من الرابطة الدولية للزراعة الرأسية (AVF) ، وندوة سلامة الأغذية والأمن والاحتيال من مؤسسة AHDO، وإدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة والتكنولوجيا اللازمة لها من قبل Mefosa.


وتم تخصيص أجندة اليوم الثاني في ProPak MENA للاتجاهات والتحديات الحالية والمستقبلية في صناعة الأغذية والمشروبات، مع ندوات متخصصة من Innova Food و Vali.sys gmbh و SEKEM.


واُفتتح المعرض أول أمس الأحد النسخة العاشرة، من معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي، باستضافة أكثر من 180 شركة دولية ومحلية بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات من 20 دولة أبرزها تركيا، ماليزيا، الهند، هولندا، ألمانيا.


واستجابة لطلب السوق المتزايد، وتمت إضافة المخبوزات والحلويات بالإضافة إلى بلاستيك التغليف، مع التركيز على إعادة التدوير لقائمة القطاعات المدرجة في المعرض هذا العام خاصة مع نمو القطاعين في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط.


وتم افتتاح المعرض، أول أمس الأحد، النسخة العاشرة من معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي، باستضافة أكثر من 180 شركة دولية ومحلية بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات من 20 دولة أبرزها تركيا، ماليزيا، الهند، هولندا، ألمانيا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022