leftlogo

5 شركات بريطانية تعلن عن منتجات جديدة احتفالًا بـ"اليوبيل البلاتيني للملكة"

A A A
الملكة إليزابيث
اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث
أطلقت "Popcorn Shed" نكهات فشار جديدة من Strawberries & Cream، والذي تم إصداره في 16 مايو في الوقت المناسب للاحتفال باليوبيل البلاتيني، المقررة إحياؤه في بداية الشهر القادم، بمناسبة مرور 70 عامًا على تولي الملكة إليزابيث حكم المملكة المتحدة.
 

فشار بنكهة الكريم كراميل

وفقًا لموقع "GG" المهتم بالأغذية، وصفت الشركة منتجها الجديد الذي تم تصنيعه بالتعاون مع "Strawberries & Cream" بأنه "الثنائي البريطاني الفاتن" فهو  عبارة عن فشار مصنوع من الكراميل الكريمي الناعم الممزوج بالفراولة المجففة اللذيذة.

ونقل الموقع البريطاني عن مديرة الشركة، لورا جاكسون قولها: "يسعدنا إطلاق هذه النكهة الجديدة في الوقت المناسب للاحتفال بيوبيل الملكة، فلا شيء يناسب الصيف البريطاني مثل Strawberries & Cream، ونحن على يقين بأن الناس سيستمتعون بهذه النكهات الجديدة المصنوعة بمزاج عالي".

Bottle Green

في ضوء ذلك، أطلقت العلامة التجارية "Bottle Green" نكهة جديدة من الليمون والنعناع في الوقت المناسب لفصل الصيف، والتي تأتي في عبوة زجاجية أساسية سعة 500 مل مع سعر التجزئة الموصى به بقيمة 3.75 جنيه إسترليني، وجاء الإطلاق أيضًا مع أكبر حملة إعلانية للعلامة التجارية على الإطلاق.

كوكا كولا

أطلقت شركة Coca-Cola نسختين من مشروب الطاقة الخالي من السكر بنكهات الخوخ والتوت، ويأمل المشروع في النطاق الخالي من السكر في الاستفادة من نمو قطاع مشروبات الطاقة والمتغيرات الخالية من السكر.

بولاردز

أعلنت شركة "بولاردز" البريطانية الفاخرة والمستدامة للمشروبات، عن منتجات جديدة بنكهة الأناناس والزنجبيل والليمون إلى قائمتها المخصصة للاحتفال باليوبل البلاتيني، ويتزامن الإبداع بعناية مع افتتاح متجرها الرئيسي الجديد في كوفنت جاردن، والذي يحمل أيضًا تاريخًا عتيقا منذ معرفة فاكهة الأناناس.

Tesco

وفي السياق ذاته، قامت سلسة المتاجر الأمريكية "Tesco" بتوسيع نتجات الوجبات الخاصة بها على الصعيد الوطني لتشمل Remedy Kombucha، في محاولة للامتثال لقيود HFSS المحتملة.

وستتم إضافة Remedy Raspberry lemonade و Wild Berry Kombucha إلى صفقة وجبات Tesco في أواخر شهر مايو استجابةً لمطالب العملاء بخيارات صحية. 
8c1f15ad-01b0-4054-95c0-87c39803fbf8

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022