leftlogo

شركات الأغذية البريطانية تحتفل باليوبيل البلاتيني لتولي «إليزابيث» العرش

A A A
الملكة إليزابيث
الاحتفال باليوبيل البلاتيني لتجليس الملكة إليزابيث
في أوائل الشهر المقبل، سيشهد البريطانيون احتفالات في الشوارع، مع عطلة نهاية أسبوع كاملة من الأحداث والاحتفالات بـ"اليوبيل البلاتيني" للملكة، ويأتي بمناسبة مرور 70 عامًا على تولي إليزابيث عرش المملكة المتحدة.

وبعد 70 عامًا من تولي الحكم، ستتم الاحتفالات التي تقام لأطول فترة حكم للعاهل البريطاني، وسيتم تنظيم أول مسابقة لليوبيل البلاتيني على الإطلاق، بدعم من مجموعة من العلامات التجارية البريطانية والعالمية التاريخية والواعدة.

العلامات التجارية الأكثر شهرة في بريطانيا

وفقًا لموقع "GG" البريطاني، ستقام الفعاليات في الفترة من 2 إلى 5 يونيو، كما ستشارك العلامات التجارية المفضلة والأكثر شهرة في بريطانيا وتجار التجزئة فيها، حيث يجتمعون جميعًا للاحتفال بالحدث الأكثر إثارة في العمر.
وفي السياق ذاته، تم اختيار ويتروز و M&S لدعم مسابقة Platinum Jubilee Pageant، إلى جانب مجموعة من العلامات التجارية البارزة مثل Fortnum & Mason و John Lewis و Sotheby's و Bloomberg.

وعلق Sharry Cramond مدير تسويق شركة "M&S"، قائلًا: "كانت لحظات الاحتفال الحقيقي نادرة في العامين الماضيين، ومسابقة اليوبيل البلاتيني هي فرصة واحدة في العمر لاحتفال المملكة بأكملها ودول الكومنولث، كما الاعتراف بالعهد الرائع لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث".

مسابقة اليوبيل البلاتيني

تحدث مديرو العملاء لكل من  شركة "جون لويس" "ويتروز"، "كلير بوينتون"، "مارتن جورج" عن مشاركتهم، قائلين: "نيابة عن جون لويس وويتروز، يشرفنا أن نكون شريكًا رسميًا لمسابقة اليوبيل البلاتيني، ونحن فخورون جدًا بالأوامر الملكية التي نحملها في ونتطلع بشدة لأن نكون جزءًا من هذا الاحتفال المثير للغاية".

نباتات منتقاة من حديقة باكنجهام

كذلك أبرمت ويتروز أيضًا شراكة حصرية مع قصر باكنجهام جين ومويت وشاندون لتقديم مشروبات ذات إصدار محدود للاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع، بسعر (40 جنيهًا إسترلينيًا) باستخدام نباتات منتقاة يدويًا من حديقة قصر باكنجهام.

بالإضافة إلى ذلك، دخلت آيسلندا في شراكة مع مؤسسة The Big Lunch الخيرية المجتمعية لحفلات الشوارع والاحتفالات التي تقام في جميع أنحاء البلاد.

وفي ضوء ذلك، ستطلق أيضًا علب الورد القابلة للبيع على شكل اليوبيل، بينما عقدت شركة Tims Dairy الرائدة في صناعة الزبادي، شراكة مع مالك مربى Tiptree Wilkin & Sons لإنشاء إصدار محدود جديد من الزبادي، والذي تم إطلاقه على الطراز اليوناني في شهر مارس.
196487
202201102158-main.cropped_1641826744
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022