leftlogo

5 نكهات طبيعية جديدة من Dare Food الأمريكة للحلوى

A A A
العلكة في العالم
Real Fruit Gummies

أصدرت شركة Dare Food الأمريكية علكات جديدة بطعم الفاكهة المختلفة، والتي تعطي ثلاث أضعاف طعم الفاكهة الطبيعية كونها مركزه وشهية.

شعار المنتج
وتقول الشركة أن المنتجات صديقة للطبيعة وخالية من جلاتين الحيوانات والألوان الصناعية والمواد الحافظة، بالإضافة إلى كونها خالية من الفول السوداني ويرى مصنعين هذا المنتج أن المنتج لا يتسبب في أي ضرر بيئي كونه خالي من جلاتين الحيوانات تماما.

 

نكهات مختلفة

المنتج به نكهات عديده منها  Medley و  super fruits و tropical و  summer fruit burst و sour citrus burst، ولكونه نباتي فهو يعتمد كليا على النباتات والفواكة، فطعم المنتج مزيج بين الطعم الحلو والمالح ليناسب جميع الأذواق، كما أنه على شكل رسومات مميزة وجديدة وملفته للنظر تعطي العملاء الفضول لشراء جميع الأطعمة لمعرفة الأشكال، ويستهدف أعمار عديدة ليس الأطفال فقط بل أيضًا الشباب والكبار.

  وبالكشف عن أراء العملاء على موقع Amazon الأمريكى قال البعض "أحب ملمس الحلوى الطري الذي يدوب في الفم وأحب طعمه الطازج الحقيقي، وقال أخر:" المنتج سكره مظبوط وليس به الطعم الصناعي المتعارف عليه من منتجات أخرى وممتن جدًا على على أنه منتج يناسب نظامىي النباتي"، وأضاف ثالث: "طعم المنتج مثل الفاكهة الطبيعية".


ما يمز المنتج:
الشركه لم تهتم فقط بالطعم فجودة التغليف غنية ومليئة بالألوان المبهجة، حيث أثبتت شركة Dare Food المصنعة للمنتج أن الجديد دائمًا أفضل.

منتجات أخرى من شركة Dare Food


ومن بعض منتجات الشركة الغذائية المعروفة والمتميزة أيضًا منتج Bear Paws قطع الكوكيز باللحليب و Breton رقائق البسكوت والتوست الصحي و Boulangerie Grissol بالإضافة لمنتجات الخبز المختلفة و whippet الكوكيز المغمورة بالشولاتة السائحة أعلاها قطع المرشيملوالمسكره.

 

ومن الاشياء المميزة في جميع منتجات Dare Food أنها خالية من الألوان والمواد الحافظة والفول السوداني والكولسترول والدهون.
Tropical 
dare-website-product-superfruits-180g
Super fruits
 
dare-website-product-medley-180g
Medley 

REALFRUIT_Sours_CitrusBurst_180g-1
Sour citrus burst


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022