leftlogo

«Big Fruit Hunt».. حملة ترويجية لمشروبات Robinsons Britvic البريطانية

A A A
Robinsons Britvic
مشروبات Robinsons Britvic
أعلنت شركة "Robinsons Britvic" وهي علامة تجارية إنجليزية لمشروبات الفاكهة، أنها ستطلق حملة جديدة تسمى Big Fruit Hunt، للبحث عن الفاكهة بالواقع الرقمي المعزز.
وبحسب إعلان شركة روبنسون بريتفيك، فإن الحملة تُشجع العائلات على تذوق زجاجات المياه الخاصة بهم معRobinsons، في أي وقت وفي أي مكان.

موسم المشروبات الغازية

وفقاً لشركة "FMCG"- "Fast Moving Consumer Goods" وهي أكبر شركة في العالم ونتيجة ضخامتها لا تنتج أي سلع، وإنما تدير الشركات الضخمة _ سيضمن التنشيط أن تظل Robinsons في صدارة أذهان المتسوقين عبر موسم رئيسي للمشروبات الغازية، حيث يتم تشغيل المبادرة من 1 يونيو إلى 2 سبتمبر المقبل، عبر حزم Robinsons الاسكواش الترويجية، وسيظهر رمز الاستجابة السريعة على العبوة، حيث يمكن للمتسوقين مسحها ضوئيا، ونقلهم إلى خريطة تفاعلية للعثور على فاكهة افتراضية لملء زجاجة مياه وجمع الجوائز.

ولتضخيم الحملة بشكل أكبر، ستشترك Robinsons مع Heart Radio، لإقامة Heart Breakfast عرضا ترويجيا على الهواء لمدة أسبوع واحد، بجانب أنه سيتم عمل تحدي لمستمعي Heart Radio كل شهر، للعثور على الفاكهة المخفية على قنواتها الاجتماعية وموقعها الإلكتروني، مع فرصة للفوز بيوم عائلي، بالإضافة إلى لوازم الاسكواش.
وسيتم تقديم أكثر من 90 ألف جائزة في لعبة"Big Fruit Hunt"، بما في ذلك زجاجات مياه Robinsons المخصصة، ومجموعات الأنشطة الخارجية.

بينما يقول بن باركر، مدير تجارة التجزئة في بريتفيك جي بي: "تستعد Robinsons لأكبر صيف لها حتى الآن مع إطلاق حملة Big Fruit Hunt و Robinsons Ready to Drink  كشريك رسمي للمشروبات الغازية لبطولة The Hundred للكريكيت".

وتابع باركر: "من المتوقع أن تصل حملة Big Fruit Hunt إلى 90٪ من الأسر، وستدعم زيادة المبيعات، وتعزز الرسائل التي مفادها أن Robinsons تعيش كل مناسبة مائية بمذاق رائع وفاكهة حقيقية".marketing-that-matters-how-britvic-rescued-robinsons-from-decline
Robinsons Britvic

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022