leftlogo

«Farmer Focus»: إنشاء مصنع جديد «للدواجن العضوية» باليونان

A A A
Farmer-Focus
Farmer Focus

أعلنت شركة «Farmer Focus» اليوناني، المتخصصة في إنتاج الدجاج العضوي، عن افتتاح مصنع جديد للتعبئة في هاريسونبرج بولاية فيرجينيا شمال اليونان.

مصنع Farmer Focus




منتج الشركة 


وقالت الشركة أن المصنع الجديد سيعمل على توسيع الطاقة الإنتاجية للشركة بنسبة تصل إلى 100% خلال العاميين المقبلين، مع قدرتها على معالجة 650 ألف طائر أسبوعيا.


صرح Bob Bahr، نائب رئيس العمليات في Farmer Focus :" أن هذا المصنع الجديد هو مثال حي على التزام الشركة بمعايير الجودة والابتكار والسلامة والثقافة".


وتابع Bob:" أنه من خلال الاستثمارات التي قاموا بها في التكنولوجيا (التحكم الآلي)، تم إعطاء أولوية لكل من كفاءة الإنتاج وسلامة موظفي المصنع إلى جانب جودة حياتهم".

يحتوي الموقع على مساحة تخزين باردة ومواقع لأرصفة الشحن، مما يساعد الشركة على تلبية زيادة طلب المستهلكين، ويتميز المصنع بأنه يقع داخل منطقة لأحتواء لجميع مياه الأمطار، ومنطقة إعادة تدوير القمامة، إلى جانب وحدات صحية على الأسطح خالية من الانبعاثات ومصنع معالجة مياه الصرف الصحي.
 
التزامات الشركة



شعار الشركة

وتلتزم الشركة بمعايير السلامة الخاصة بها لتتماشي مع علامتها العضوية والإنسانية، مع الاستفادة من التطورات التكنولوجية في التعبئة والتغليف، على سيبل المثال- تسمح مبردات JBT الحلزونية بتبريد المنتج بشكل أكثر دقة، في حين أن خطوط التعبئة والتغليف الأفقية ستزيد من الكفاءة.


تعتبر Farmer Focus هي الشركة الوحيدة التي تحتوي على 100% دجاج عضوي معتمد، حيث تكمن مهمتها في تعزيز وحماية المزارع العائلية للأجيال.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022