leftlogo

Keurig Dr Pepper للمياه الغازية تختبر عبوة مياه قابلة للتدوير بأمريكا

A A A
15005373425_0285b3eaa8_b
Keurig Dr Pepper للمياه الغازية
تخطط شركة Keurig Dr Pepper عملاق المشروبات الكندية، لاختبار أول عبوة مياه قابلة لإعادة التدوير بالكامل وقابلة للتحويل إلى سماد، وذلك في وقت لاحق من هذا العام في الولايات المتحدة، بالشراكة مع شركة تصنيع العبوات الألمانية Papacks.

ويتم اختبار الزجاجة عبر استخدام مشروبات مختلفة "الماء والعصير والصودا"، وستكون خالية من البلاستيك بنسبة 100٪ وتسمح بإعادة التدوير، فيما تعمل "Keurig Dr Pepper" على تحسين ملف الاستدامة من خلال التزامات مثل أهداف تقليل المياه والتعبئة القابلة لإعادة التدوير، لتعويض الأثر البيئي الكبير لتصنيع الأطعمة والمشروبات.

تحسين إمدادات المياه
"صافي المياه الإيجابية".. هو مصطلح جديد نسبيًا في مجال الاستدامة، ويشير إلى زيادة استهداف كفاءة المياه بين صانعي المشروبات، وتستخدم الصناعة كمية كبيرة من الماء للوصول إلى المنتج النهائي، على سبيل المثال، يتطلب الأمر 70 لترًا على الأقل من الماء لإنتاج 0.5 لتر من الصودا، وفقًا لبيانات شبكة Water Footprint Network التي استشهدت بها Eos Intelligence. 

وقالت Keurig Dr Pepper إنها تسعى إلى تحقيق أهدافها من خلال المساعدة في تحسين إمدادات المياه على المستوى المحلي من خلال العمل مع المجموعات الشريكة، بما في ذلك تجديد 100٪ من المياه المستخدمة في المجتمعات الأكثر عرضة لمخاطر المياه التي تعمل بها الشركة بحلول عام 2030، وتحسين كفاءة المياه في سلسلة التوريد الخاصة بها بنسبة 20٪ بحلول عام 2025.

PepsiCo تتعهد بمعالجة البخار لتوفير المياه
وفي إعلانها عن هدفها الإيجابي الصافي للمياه، قالت Keurig Dr Pepper أيضًا إنها تنضم إلى ائتلاف Water Resilience Coalition، وهو مجموعة تخضع لاتفاق المياه العالمي التابع للأمم المتحدة، والذي يهدف إلى الحد من الإجهاد المائي العالمي، ويتعهد الأعضاء بتحقيق تأثير إيجابي صافٍ على المياه، وتوفير القيادة العالمية للحفاظ على المياه من خلال جهود التوعية العامة.

وفي أغسطس الماضي، أصبحت شركة PepsiCo واحدة من أولى شركات CPG الرئيسية التي تتبنى هدفًا إيجابيًا للمياه، معلنة أنها ستعمل على تجدد كمية أكبر من المياه، وأعلنت هذا الأسبوع أنها ابتكرت طريقة جديدة للتكثيف ومعالجة البخار من مقاليها ما يساهم في استعادة أكثر من 50٪ من المياه المستخدمة في تصنيع رقائق البطاطس.

وتم تنفيذ هذه التقنية لأول مرة في مصنع PepsiCo في طكولكاتا" بالهند، وتخطط لتقديمها في ما يقرب من 30 من مصانعها لرقائق البطاطس في المناطق عالية الخطورة بالمياه.  

فيما يتعلق بالتعبئة والتغليف قال Keurig Dr Pepper إن الزجاجة الجديدة القابلة للتحويل إلى سماد ستساعد في الوصول إلى هدفها المتمثل في خفض استخدام العبوات البلاستيكية البكر بنسبة 20٪ بحلول عام 2025 ، كما أن الزجاجة الخالية من البلاستيك ستصنع من مزيج من الألياف والمواد العضوية، وستكون قابلة للتسميد وإعادة التدوير.

R (3)
R (4)

YWTEQQKDFWHKUTH3WXHJVH5CHU
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022