leftlogo

Lokalee تحصل على دفعة استثمارية بقيمة 5.6 مليون دولار لتحسين تجربة الضيوف وتوسيع وجودها العالمي

A A A
512x512bb
شركةLokalee
أعلنت شركة Lokalee، المقرة في دبي والتي تعتمد على التكنولوجيا الذكية في تقديم محتوى فنادق ووحدات الإقامة السياحية، عن نجاح جولة تمويل جديدة، حيث حصلت على تمويل بقيمة 5.6 مليون دولار في مرحلة ما قبل السلسلة الأولى.

قادت شركة Crown Private Fund جولة التمويل، بالإضافة إلى مشاركة ثلاثة مستثمرين استراتيجيين ذوي خبرة في مجالي الفنادق والتكنولوجيا، ومن المتوقع أن يستخدم التمويل الجديد في تعزيز جهود التطوير لدى Lokalee وتوسيع نطاق عملها إلى الأسواق الأوروبية.

تأتي هذه الزيادة في رأس المال في ظل تحقيق Lokalee لنمو ملحوظ، حيث يستخدم حاليًا أكثر من 250 فندقًا حول العالم منصتها، وقد تمت توسيع نطاق الشركة أيضًا إلى النمسا وألمانيا والمملكة العربية السعودية في عام 2023، وتشمل الخطط التنموية الفورية لشركة Lokalee إطلاق مخطط للرحلات يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي والبيانات المنسقة من قبل البشر، بهدف تقديم تجربة متميزة للنزلاء.

تعمل Lokalee كمنصة محتوى B2B مخصصة للفنادق ووحدات الإقامة السياحية، بهدف تحسين تفاعل النزلاء وتبسيط العمليات وزيادة الإيرادات المحتملة، وتتيح المنصة البيضاء القابلة للتخصيص للضيوف استعراض وحجز كل ما يقدمه مكان الإقامة والوجهة، بمساعدة المنسقين المحليين وشركاء عالميين، وتم تكامل منصة Lokalee بنجاح في مجموعة من الفنادق الرائدة مثل Movenpick، Sheraton، Rotana، Sofitel، Hilton، وMillennium، وغيرها.

قال سمير أبي فرح، الرئيس التنفيذي لشركة Advanced Digital Technology وLokalee: "نحن سعداء جدًا بالثقة التي أبداها المستثمرون في Lokalee، مما يؤكد إمكانات منصتنا عبر صناعة الضيافة على مستوى العالم مع هذا التمويل الجديد، نتطلع إلى تسريع خططنا الطموحة لتحسين تجربة الضيوف الرقمية لعملائنا."

أقرأ أيضًا|الأرباح التشغيلية لـ "إل جي للإلكترونيات" تسجل تراجعًا خلال 2023
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022