leftlogo

Mars Wrigley العالمية للشوكولاتة تطلق مركزًا جديدًا لتطوير الحلوى بشيكاغو

A A A
MarsWrigley_Halloween
شوكولاتة Mars Wrigley الأمريكية
تقوم شركة Mars Wrigley الأمريكية لصناعة الشكولاتة والسكاكر، ببناء مركز بحث وتطوير جديد بقيمة 40 مليون دولار للوجبات الخفيفة والحلويات بجوار مقرها العالمي في Goose Island في شيكاغو.
وتتوقع الشركة أن تبدأ العمل في المنشأة هذا الصيف وأن يكون لديها موظفين فيها بحلول منتصف عام 2023، وحسبما ذكرت صحيفة Chicago Sun-Times سيتم توفير ثلاثين فرصة عمل جديدة.

شيكاغو تتحول لأكبر مركز ابتكار لـMars Wrigley
وتجعل المنشأة الجديدة منطقة شيكاغو موطناً لأكبر مركز ابتكار لصانع الحلويات العالمي Mars Wrigley، وتم الإعلان عن تفاصيل المشروع حيث وافقت لجنة خطة شيكاغو على إعادة تقسيم مقر الشركة لإتاحة موقع مناسب للمركز الجديد، حسبما ذكرت صحيفة صن تايمز.
ويأتي هذا الإعلان بعد أشهر قليلة من إعلان Mars Wrigley أنها ستغلق أقدم منشأة لتصنيع الحلوى في شيكاغو في العامين المقبلين، وأشارت الشركة في البيان الخاص بالمنشأة الجديدة، إلى مدى عمق التزام الشركة تجاه شيكاغو - المدينة التي لها جذور لكل من مارس وريجلي.


ويؤكد هذا الإعلان من جديد ارتباط الشركة العميق بشيكاغو، بالإضافة إلى التزام مارس ريجلي بابتكار الحلوى والوجبات الخفيفة لمواصلة اتباع اتجاهات المستهلكين والصحة، وكلاهما مهم لصورة المريخ الأكبر في كل من مجتمع الأعمال المحلي وصناعة الأغذية ككل.

وقال كريس رو، نائب الرئيس العالمي للبحث والتطوير في مارس ريجلي في الإعلان: "جعلت Mars شيكاغو موطنًا للابتكار منذ ما يقرب من 100 عام، حيث أنتجت بعضًا من أكثر الوجبات الخفيفة والأطعمة المحبوبة في العالم، كما أنها وفرت وظائف جديدة ومركز بحث وتطوير على مستوى عالمي بملايين الدولارات يوضح التزامنا المستمر بمنطقة شيكاجولاند ويسرع من مستقبلنا للابتكار.
ويجلب هذا المرفق إمكانات جديدة ومثيرة ويعزز ثقافة الابتكار النابضة بالحياة لدى Mars في جزيرة غوس.

وتشتهر Mars Wrigley بثقافتها الابتكارية، وأدى البحث والتطوير في Goose Island إلى ست براءات اختراع لعناصر تتراوح من التعبئة والتغليف إلى العلكة، وتطلق الشركة باستمرار إصدارات جديدة من الحلويات والوجبات الخفيفة، بما في ذلك إصدارات جديدة من الكلاسيكيات مثل M & Ms و Snickers بالإضافة إلى تنسيقات جديدة للعبة Skittles و Starburst غير المصنوعة من الشوكولاتة.

وترعى الشركة قسمين مخصصين للبحث والابتكار يتخطيان تناول الوجبات الخفيفة والحلويات - ولكنهما غالبًا ما يتصلان بهما، ويركز قسم Mars Edge على تحسين التغذية، لكن الكثير من أبحاثه الحالية تتمحور حول الفلافونول في الكاكاو، ويستخدم معهد المريخ للبحوث المتقدمة "MARI" العلم لدفع كل من المريخ وصناعة الأغذية إلى المستقبل، وركزت MARI مؤخرًا على إنشاء صبغة زرقاء طبيعية، والتي كانت تمثل تحديًا واضحًا لـ M & Ms في Mars.

l-intro-1614096250
india-a-key-accelerate-market-chocolate-maker-mars
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022