leftlogo

PEPSICO العالمية تطلق برنامجًا للكهرباء النظيفة بالتعاون مع شنايدر إلكتريك

A A A
Photo-Pepsi بيبسي
شراكة PEPSICO وشنايدر لإنتاج طاقة نظيفة
يعد حرق الوقود الأحفوري لتوليد الكهرباء والحرارة أكبر سبب منفرد للغازات الدفيئة في العالم، وهو مسئول عن حوالي 25٪ من الانبعاثات على كوكب الأرض، لذا تبحث الشركات والدول عن حلول مبتكرة، والاعتماد على الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح بدلًا من الكهرباء العادية، وفي سبيل ذلك أطلقت PepsiCo العالمية برنامجًا تعليميًا لتبسيط انتقال العديد من الشركات إلى استخدام الطاقة النظيفة.

من خلال تعاون هو الأول من نوعه في مجال صناعة الأغذية والمشروبات، أنشأت PepsiCo العالمية شركة "Pep + REnew" مع شنايدر إلكتريك، وهي مستشار مستقل بشأن شراء الطاقة المتجددة، وتهدف الشراكة الجديدة إلى مساعدة الموردين على اعتماد الكهرباء المتجددة لتقليل بصمتهم الكربونية، بالإضافة إلى أنها خطوة أخرى لمساعدة شركة PepsiCo على التقدم في تحقيق 100٪ من الكهرباء المتجددة في جميع العمليات بحلول عام 2040.

ويقول جيم أندرو، كبير مسئولي الاستدامة في شركة PepsiCo العالمية: إنشاء "pep + REnew" يدعم بشكل مباشر هدفنا الطموح لتحقيق صافي انبعاثات صفرية عبر سلسلة القيمة لدينا بحلول عام 2040، قبل عقد من الوقت المطلوب في اتفاقية باريس.. صافي الصفر لا يمكن أن يحدث دون أن يتخذ شركاؤنا في سلسلة القيمة إجراءات مناخية جريئة.

وأضاف: "يدعم إنشاء "pep + REnew" بشكل مباشر هدفنا الطموح لتحقيق صافي انبعاثات صفرية عبر سلسلة القيمة لدينا بحلول عام 2040، ويمكن لشركاء PepsiCo الذين يرغبون في المشاركة التسجيل مجانًا في موقع pep + REnew وتحديد موعد مكالمة مع شنايدر إلكتريك لمناقشة ملف تعريف الكهرباء الخاص بهم والوصول إلى موارد التعليم عبر الإنترنت، وبمجرد أن يكمل المشاركون منهج الندوات عبر الإنترنت المنسقة، تتاح لهم الفرصة للعمل مع فريق شنايدر إلكتريك لاستكشاف خيارات الشراء الخاصة بهم، وباستخدام الموارد من البرنامج، يمكن للمشاركين فهم أفضل خيارات شراء الكهرباء المتجددة".

وتتيح أداة الشراء هذه للعديد من الشركاء الاستثمار المشترك في تطوير مشاريع الكهرباء المتجددة، مثل مزارع الرياح أو الطاقة الشمسية، ما يضيف طاقة أكثر استدامة إلى شبكة الطاقة.

وقال ميلاني ويلسون سميث، كبير مسئولي المشتريات العالمية في PepsiCo: إن ربط موردي PepsiCo بهذه الموارد له فوائد عالمية، يسعدنا أن نقدم هذا المورد التعليمي لشركائنا في سلسلة القيمة للتأكد من أنهم قادرون على دمج الكهرباء المتجددة بكفاءة في عملياتهم كخطوة حاسمة نحو اقتصاد خالٍ من الكربون، ومستقبل أكثر استدامة للجميع".

Pepsi بيبسي 5
Pepsi بيبسي
Pepsi بيبسي 4
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022