leftlogo

"Pladis" تطلق إصدارًا أكثر صحة من بسكويت "Digestives" ببريطانيا

A A A
بسكويت
بسكويت McVitie
قامت شركة "Pladis" البريطانية للحلويات بتوسيع محفظة McVitie الخاصة بها، من خلال إطلاق إصدار أخف من بسكويت Digestives الخاص بالعلامة التجارية، يسمى McVitie's Digestives Wholesense.

نظام غذائي متوازن

يقدم McVitie's Digestives Wholesense "النكهة المالحة الحلوة" لـ McVitie's Digestive، وهو مطابق لمعايير "HFSS"، حيث يحتوي العرض الأخف على 30% سكر أقل و 50% ألياف أكثر من البسكويت العادي.

وعن ذلك، قال ديفيد تيتمان، مدير التسويق - McVitie's في Pladis UK&I: "إن مهمتنا لمساعدة المتسوقين على الاستمتاع بمجموعة منتجاتنا كجزء من نظام غذائي متوازن جارية بالفعل".

وأضاف: "في عام 2020، قمنا بتخفيض السكر في تسعة من أفضل أنواع البسكويت مبيعًا لدينا، واتخذنا خطوة أخرى في وقت سابق من هذا العام بإطلاق McVitie's Rich Tea Delights".

بسكويت أكثر صحة 

تابع ديفيد تيتمان، مدير التسويق: "يلجأ الكثير منا إلى تناول البسكويت للحصول على القليل من الانتعاش، لكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر صحة، فإننا نبحث باستمرار عن طرق لتوسيع نطاق عروضنا، من خلال تلبية احتياجات المتسوقين المتطورة وعرض تنوع محفظة McVitie".

وأضاف: "نتيح للمزيد من البريطانيين الاستمتاع بالبسكويت في شكله الصحي الجديد المطابق للمعايير التي وضعتها وزارة الصحة ما يدل على أنهم لا يحتاجون إلى التضحية بمنتجاتهم المفضلة".

ويتوفر McVitie's Digestives Wholesense في العديد من متاجر البيع بالتجزئة والراحة والجملة مقابل سعر التجزئة المقترح بقيمة 1.59 جنيهًا إسترلينيًا لكل حزمة 300 جرام.

وفي إطار العمل على تعزيز الصحة والحد من أمراض السمنة، تعمل Pladis على توسيع عروضها من البسكويت في المملكة المتحدة، من خلال إطلاق نسخة جديدة أخف وزنا من مشروب Rich Tea Delights من McVitie.

بسكويت أخف وزنًا وأقل سكر

يتضمن الإصدار الجديد سكرًا أقل بنسبة 30%، وخالي من مواد التحلية الصناعية، ويحتوي على 38 سعرًا حراريًا لكل قطعة بسكويت، بينما لا يزال يحتفظ بقوام البسكويت الهش المألوف والذهبي الغني بالنكهة التي يعرفها المتسوقون ويحبونها.

ويتوفر مشروب Rich Tea Delights من McVitie مقابل سعر التجزئة المقترح بقيمة 1.59 جنيه إسترليني لكل عبوة 300 جرام، وقد تم إطلاقها في متاجر البيع بالتجزئة والجملة في المملكة المتحدة.
بقبقبقبق
ق4ق4ق
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022