leftlogo

«Sainsbury's» تتوسع في خدمة الأطعمة الحلال بمتاجرها بالمملكة المتحدة

A A A
Sainsbury's
متاجر Sainsbury's البريطانية تتوسع في عرض منتجاتها
تهتم متاجر «Sainsbury's» البريطانية للبيع بالتجزئة، بمصطلح الأطعمة العالمية، وكل المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء على حسب متطلباتهم الغذائية الدينية، وأبرزها المنتجات الحلال للمسلمين والتي يتبع في إنتاجها نظام الغذاء الاسلامي.

وتشمل خطوط المنتجات الجديدة المزيد من الأطعمة المتعلقة بتقاليد وثقافات دول شرق أوروبا، وآسيا، ومنطقة البحر الكاريبي.

وسيتم إطلاق أكبر استثمار تقوم به عملاق بيع البقالة «Sainsbury's» في فئة الأطعمة العالمية عبر أكثر من 1000 متجر، وذلك بعرض المنتجات التي تناسب جميع الفئات والتركيبة السكانية في بريطانيا.

مساحة عرض أكبر لمنتجات الأطعمة العالمية

وسيقوم أكثر من 500 متجر تابعة لـ «Sainsbury's»، التي تمتلك شبكة ضخمة من محلات السوبر ماركت، بتخصيص مساحة أكبر لعرض منتجات الأطعمة العالمية، حيث ستزيد المساحة الإجمالية المخصصة لعرضها بنسبة 57٪، لاستيعاب المنتجات الجديدة، التي سيتم توفيرها على الأرفف.

وأطلقت «Sainsbury's» في متاجرها الصغيرة، منتجات الأطعمة الباردة، في حين سيتم إطلاق المنتجات المجمدة في نهاية شهر مارس الجاري.

ونقل موقع «The Grocer» عن "ريات بارتليت" المدير التجاري للأغذية في متاجر «Sainsbury's»، قوله: "من المهم أن يتمكن عملاؤنا من شراء المنتجات التي تلبي احتياجاتهم اليومية، فضلًا عن ربطها بالاحتفالات الثقافية والدينية، ولذلك يسعدنا الإعلان عن هذا التوسع والاستثمار في مجموعة الأطعمة العالمية الخاصة بنا".

زيادة في مبيعات منتجات الأطعمة العالمية

وأضاف بارتليت: «نأمل أن تسمح خطوط الإنتاج الجديدة وزيادة المساحة المخصصة لمنتجات الأطعمة العالمية داخل المتاجر، للمتسوقين بإيجاد المزيد من المنتجات التى يحتاجونها  فى مكان واحد، حيث يستمر طموحنا بأن نكون بائع تجزئة شامل حقًا».

وستتوفر المنتجات الجديدة للبيع عبر الإنترنت أيضـًا وفقـًا لما أفادت به سلسلة متاجر «Sainsbury's»، في المملكة المتحدة، والتي تمتلك أكثر من 1400 متجر، ما يجعلها ثاني أكبر سلسلة متاجر بقالة في المملكة المتحدة.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022