leftlogo

Valio الفنلندية تطلق استراتيجيات مبتكرة لتغذية الأطفال

A A A
84b14f5c5760dc596cd00a56c1d0c586
منتجات ألبان
كشفت شركة فاليو الفنلندية المتخصصة في تصنيع منتجات الألبان عن إجراءات لمعالجة مشكلات سلامة الأغذية في سوق حليب الأطفال، والتي شددت مؤخرا على اللوائح الخاصة بسلامة الغذاء.

تطوير منتجات جديدة


فيما قالت إيمي مارتيكانين، رئيس قسم تطوير المنتجات في الشركة في مجال أغذية الأطفال، أن متطلبات ولوائح سلامة الأغذية الخاصة بأغذية الأطفال أصبحت أكثر صرامة وأكثر أهمية الآن مما كانت عليه من قبل 20 عاما.

وأضافت إيمي، أنه على الرغم من أن سلامة الغذاء لديهم كانت دائما جانبا أساسيا في منتجات أغذية الأطفال، إلا أن الشركة أكدت أن تلك التدابير لازمة لتعلم المزيد عن الميكروبات، ويجب اتخاذها.

وأكدت إيمي، أنهم بحاجة إلى إجراء تقييمات للمخاطر، وذلك لتحديد المكونات والمواد الخام التي يمكنهم استخدامها، بالإضافة إلى مراجعة جميع الموردين لديهم، تحليل جودة المياه، وتحديث مواد التعبئة والتغليف، ثم التأكد من مطابقتها للمعايير.

وأوضحت إيمي، أن الشركة معتمدة وذلك وفقا لمعايير دولية مختلفة، حيث سيوفر لهم ذلك إطارا تشغيليا لتطوير منتجات جديدة.
وفي الوقت نفسه، صرحت الشركة إلى أن هناك المزيد من الفرص لتطوير المنتجات في سوق أغذية الأطفال المتنامي.

وبحسب بيانات من Innova Market Insights، أشارت فاليو إلى أن إطلاق المنتجات في فئات الأطفال والرضع قد زادت بنسبة 5% قي السنوات الخمس الماضية، مما يعني أن هناك نمو حاد في إطلاق المنتجات ذات المطالبات المستندة إلى النباتات، حيث زادت بنسبة 62% من عام 2018 إلى عام 2022.

من جانبه صرح هاري كاليونين، نائب الرئيس الأول لشركة فاليو، أنهم يعملون في سوق المنتجات الاستهلاكية منذ أكثر من 100 عام، وأن اسواقهم الوطنية ومنتجات الالبان لديهم ذات أهمية كبيرة بالنسبة لهم، إلى جانب أن لديهم العديد من الابتكارات فيما بينها.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل فاليو على تطوير تركيبات للألبان أقرب إلى المعيار الذهبي لحليب الأم مع مراعاة الطلب المتزايد على الاستدامة والصحة.

كما قامت شركة فاليو بالاستثمار بشكل كبير في مجال البحث والتطوير، مما سمح لها بالتوصل إلى منتجات جديدة.
وقالت الشركة أنه يمكن لفريق البحث والتطوير الاستفادة من الخبرة والمعرفة بمنتجات الألبان، وذلك عند تطوير مكونات جديدة لتطبيقات مختلفة لتلبية الحاجة العالمية للمنتجات الجديدة.
وأوضحت الشركة أن هناك حاجة إلى ان تكون عمليات الإنتاج مستدامة، وذلك نظرا لوجود سوق لمنتجات الألبان، والتي يتم إنتاجها بطرق اكثر صداقة للبيئة.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022