leftlogo

Wavez ووزارة الهجرة يجتمعان لتحقيق تجربة تسوق استثنائية للمصريين في الخارج عبر المنصة الإلكترونية

A A A
Wavez ووزارة الهجرة يجتمعان لتحقيق تجربة تسوق استثنائية للمصريين عبر المنصة الإلكترونية
Wavez ووزارة الهجرة يجتمعان لتحقيق تجربة تسوق استثنائية للمصريين عبر المنصة الإلكترونية
تعمل وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالتعاون مع هيئة البريد، على إطلاق منصة التسوق الإلكترونية المخصصة للمصريين في الخارج، وتشمل المنصة جميع الأجهزة الكهربائية، والأثاث، والاحتياجات المنزلية، بالإضافة إلى الحرف اليدوية المصرية.

وفقًا للبيان الصادر عن الوزارة اليوم، ستدعم المنصة التعامل بالعملات الأجنبية، وتقوم شركة "wavez"، التابعة للبريد المصري، بتطوير المنصة الإلكترونية.

وسيعتمد النظام على الذكاء الاصطناعي للتعرف على احتياجات المصريين في الخارج داخل المنصة، وستتيح التعامل بالعملات الأجنبية مع خدمات شحن وتوصيل المنتجات من خلال شركة "وصلها".

وجهت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السفيرة سها جندي، بسرعة الانتهاء من المنصة في مرحلتها الأولى لدمجها في التطبيق الإلكتروني القادم الذي سيتم إطلاقه بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكدت الوزيرة أهمية تقديم منصة متطورة تخدم مواطنيها في الخارج بشكل فعّال، مع توفير تخفيضات بالتعاون مع الشركات والعلامات التجارية.

وشددت على ضرورة جعل عمليات استخدام المنصة سهلة وميسرة لتناسب جميع شرائح المصريين في الخارج دون تعقيدات، ودعت إلى التسجيل بحساب واحد فقط على جميع المنصات الإلكترونية المخصصة للمصريين في الخارج لتسهيل عملية الاستفادة من هذه الخدمات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022