leftlogo

أكثر من 100 ألف لتر...تعرف على 6 سلاسل تجارية تعرض الزيت "سلابادا" الروسي

A A A
427-1623569100-82578
أكثر من 100 ألف لتر من زيت "سلابادا" الروسي
أعلن عمرو البلتاجي مدير المعرض الدائم للمنتجات الروسية في مصر، أن هناك 6 سلاسل تجارية مصرية بدأت بالفعل في طرح الزيت الروسي الجديد ماركة "سلابادا" من نوع عباد الشمس بداية من الأسبوع الماضي.

السلاسل التجارية التي تعرض "سلابادا"


قال البلتاجي، أن السلاسل التي طرحت الزيت هي كل من مترو ماركت، خير زمان، فريش فود، أوسكار، سبينس ماركت، ماركت رويال هاوس.

وأوضح مدير المعرض، الزيت الروسي "سلابادا" يتم طرحه بأربعة أوزان تتضمن 1 لتر و1.8 لتر و2.7 و4 لتر، إضافة إلى عبوة وزن 5 لترات.

ويجدر بالإشارة أن البلتاجي قد أوضح من قبل، أن الزيت الروسي الجديد يعد رقم 1 في السوق الروسية، وذلك بعد نجاح المعرض الدائم للمواد الغذائية الروسية في مصر في الاتفاق مع وكيل مصري، في ضخ أكثر من 100 ألف لتر للمستهلكين في مصر.

الزيت الروسي يلقى قبولًا في الأسواق المصرية

لافتًا إلى أن الزيت الروسي "سلابادا"، يعد من أجود أنواع الزيوت عالميًا ويلقي قبولا كبيرا في السوق المصرية، كما أن الشركات الروسية تسعي لتواجد منتجاتها بمصر، وإنشاء صناعات روسية على الأرض المصرية ونقل التكنولوجيا الصناعية الروسية إلى مصر، ليس فقط في مجال المواد الغذائية ولكن في مجالات أخرى عدة.

وقد اشار "البلتاجي"، إلى أن التعاقد على الزيت الجديد تم بالدولار وليس بالعملات الوطنية بين مصر وروسيا، مشيرًا إلى أن التعامل بالعملات المحلية غير معلوم حاليًا لكنه سيكون خطوة مهمة وقوية لزيادة التبادل التجاري بين البلدين في ظل التعاون الاقتصادي الممتاز حاليًا.

أقرأ ايضًا: الشركات الروسية تستعد لطرح القهوة والشاي في الأسواق المصرية

All rights reserved. food today eg © 2022