leftlogo

إقبال كبير من المواطنين على معرض "خير مزارعنا لأهالينا".. كل السلع الأساسية متاحة

A A A
معرض خير مزارعنا لأهالينا - إقبال كبير
معرض خير مزارعنا لأهالينا

شهد معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" إقبالا كبيرًا من المواطنين خلال اليوم الثلاثاء وهو ثاني يوم بعد افتتاحه أمس بحديقة الأورمان بالجيزة حيث يحتوي المعرض على جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين بالإضافة إلى سلع شهر رمضان بأسعار مخفضة لا تقل عن 25%.


مهرجان التمور

في ذات السياق شهد مهرجان التمور المقام بحديقة الأرومان أيضًا إقبالاً كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم قبل شهر رمضان. وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء احمد راشد محافظ الجيزة، قاموا أمس بافتتاح ‏معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" في حديقة الأورمان بالجيزة بمشاركة 45 منفذا للمنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك.
المعرض

مواعيد معرض خير مزارعنا لأهالينا

كما تفقدوا أيضا مهرجان التمور المقام بالحديقة والذي اختتم أعماله أمس بمشاركة حوالي 40 عارضًا، والجدير بالذكر أن معرض السلع الغذائية مفتوح يوميًا أمام المواطنين من التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً، كما أن المعرض مستمر طوال شهر رمضان الكريم بحديقة الأورمان بالجيزة.
المعرض2
وعقب الافتتاح أمس صرح السيد القصير وزير الزراعة بأن المعرض يتضمن كل السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين وكذلك مستلزمات شهر رمضان المبارك بنسبة تخفيض لا تقل عن 25% ومشاركة 45 عارضًا، على رأسها الجهات الانتاجية التابعة للوزارة، بمنتجاتها من مزارعها المختلفة.
المعرض 3
وأضاف وزير الزراعة أن الدولة المصرية لديها العديد من المعارض والمبادرات في جميع المحافظات تشترك فيها معظم الوزرات والهيئات تستهدف توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، والحد من الحلقات الوسيطة لأنها من المنتج الى المستهلك مباشرة، دون وسطاء، وبجودة عالية.

All rights reserved. food today eg © 2022