leftlogo

السادة بـ 200 جنيها.. أسعار كعك العيد في «ساليه سوكرية» تحطم عروض سلاسل الحلويات

A A A
ساليه سوكرية
حلواني ساليه سكرية

تتصدر أسعار كعك العيد اهتمامات المواطنين مع قرب أيام عيد الفطر المبارك الموافق 21 إبريل 2023، حيث طرحت سلاسل الحلويات قائمة المنتجات بأنواع مختلفة بأسعار مخفضة، تزامنا لمحاربة حالة الارتفاع التي تشهدها جميع السلع، وترصد food today  أسعار كعك العيد في حلواني "ساليه سوكرية" على النحو التالي:

علبة كحك سادة بسعر 200 جنيها.
عبوة كحك بالعجوة بسعر 200 جنيها.
علبة كحك بالعجيمة بسعر 200 جنيها.
عبوة كحك بالعجيمة جوزبسعر 240 جنيها.
علبة كحك ملبن بسعر 190 جنيها.
عبوة غريبة بسعر 240 جنيهأ.



وتختلف أسعار كحك العيد 2023 من حلواني لآخر، وذلك حسب شهرته والخامات المستخدمة في تجهيزه، بالإضافة إلى تكلفة التغليف. لهذا قد نجد أسعار متفاوتة بين المحلات. كما يعتمد البعض على الشراء من محلات معينة، وذلك بسبب سمعة المحل وآراء العملاء وتجارب الأخرين.


الجدير بالذكر، طرحت الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، كميات كبيرة من منتجات كحك العيد والبسكويت بأشكال مختلفة، حيث تعمل الشركة على توفير المنتجات الغذائية لكل المواطنين بأفضل الأسعار وبأعلى جودة، مؤكدة أنه يتم إنتاج أوزان مختلفة لتتناسب مع رغبات الجمهور واحتياجاته.


وقالت الشركة إنه سيتم توفير المنتجات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين، مؤكدة أنه سيتم طرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح بين 20  إلى 25%.


All rights reserved. food today eg © 2022