leftlogo

"تجربة تسوق فاخرة تنضم إلى مشهد التجزئة المصري"... سعودي ماركت يفتتح فرعه الأول في مدينتي بالتعاون مع مجموعة طلعت مصطفى

A A A
سعودي ماركت
سعودي ماركت يفتتح فرعه الأول في مدينتي بالتعاون مع مجموعة طلعت مصطفى
 كشفت مجموعة سعودي للاستثمار (SIG)، عن توقيعها اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة، لافتتاح أول فرع لعلامتها التجارية المعروفة "سعودي" في مدينتي.

سعودي ماركت يحط الرحال في أحدث مشروعات مدينتي


ووفقًا للاتفاقية، سيتم افتتاح فرع "سعودي ماركت" في منطقة Madinaty Strip، وهي إحدى أحدث المشاريع التجارية بـ "مدينتي"، وسيمتد المتجر على مساحة تقدر بحوالي 2500 متر مربع، وفقًا لبيان صحفي.

شراكة استراتيجية 

وقال عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن الشراكة مع مجموعة سعودي للاستثمار، تأتي في إطار استراتيجية تهدف إلى توفير فروع لكبرى الشركات والعلامات التجارية في مختلف المجالات بـ مدينتي، وذلك لتلبية احتياجات سكان مدينتي والمناطق المجاورة.

125 وحدة تجارية تضم كافة المطاعم والخدمات والمتاجر

وأشار طلعت، أن المشروع سيتضمن 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع، وسيتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاجها سكان مدينتي وسكان شرق القاهرة كلها، حيث يضم مطاعم، وكافيهات، وفروع للبنوك، ومعارض سيارات، وجيم، وماكينات صراف آلي، وصيدليات، ومخابز، ومكتبات، ومحلات مجوهرات، وملابس رياضية، وأنشطة تجارية متنوعة.

"Madnity Strip" مشروع تجاري يعكس رؤية مستقبلية لتطوير التجزئة في مصر

وأكد طلعت، على حرص المجموعة على أن يضم Madinaty Strip فروع لأشهر و أكبر العلامات التجارية في مختلف المجالات، لافتًا بأن مشروع The Strip يأتي إضافة إلى سلسلة نجاحات المجموعة في تطوير مراكز تجارية متكاملة ووجهات تسوق مميزة في مختلف مشاريعها، مثل أوبن آير مول وكرافت زون واوول سيزونز بارك في مدينتي، بالإضافة إلى جيت واي وافينيو مول في الرحاب"، وفقًا لما صرح به عمر هشام طلعت.

كما أوضح، بأن المجموعة قامت خلال السنوات السابقة بتنفيذ نحو 400 ألف متر مربع كمساحات إيجارية، وتهدف إلى أن تصل إلى مليون و200 ألف متر مربع خلال الـ 10 سنوات القادمة.

شراكة مبشرة تفتح آفاقا جديدة لمجموعة سعودي للاستثمار

من جانبه صرح عمر سعودي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سعودي للاستثمار، أن هذه الشراكة ستكون بمثابة إضافة كبيرة للمجموعة.

يعتبر "سعودي ماركت" واحدًا من أكبر مراكز التجزئة الرائدة في مصر، وهو من فئة الدرجة الأولى المميزة. تأسس عام 1938، ومنذ ذلك الحين، اكتسبت هذه العلامة الشهيرة سمعة ممتازة في تلبية احتياجات العملاء المتنوعة وتقديم تجربة تسوق فريدة لكل شرائح المجتمع.

ويمتلك سعودي ماركت 23 فرعاً في جميع أنحاء القاهرة الكبرى والساحل الشمالي، ويتميز بتقديم منتجات متنوعة وخدمات عالية الجودة.

وتُعد "مجموعة طلعت مصطفى" الرائدة في مجالات التطوير العقاري والسياحي من بين أبرز المؤسسات المتكاملة في مصر والشرق الأوسط.

ومع أكثر من خمسين عامًا من الخبرة، نجحت المجموعة في إنشاء مدن ومجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات في جميع أنحاء مصر، تقديمًا لخدمات ذات جودة عالية وبمستوى عالٍ من الاحترافية.

All rights reserved. food today eg © 2022