leftlogo

خاص| أسعار الأرز والمكرونة في معرض «أهلاً رمضان».. مفاجأة

A A A
معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

سجلت أسعار الأرز والمكرونة في معارض أهلا رمضان، مفاجأة للجمهور، كما شهدت المعارض إقبالاً كبيرًا من الجمهور وسط حرص الشركات العارضة على تقديم التخفيضات للمستهلكين، ونعرض في هذا التقرير بعض أسعار الأرز المتاحة بالمعارض والتي كانت بمثابة المفاجأة للزبائن.

سعر كيلو الأرز

في جولة قامت بها Food Today، فقد وصل سعر كيلو الأرز في معرض أهلاً رمضان في جناح شركة تسويق الأرز التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إلى نحو 12 جنيهًا للأرز السائب، فيما وصل سعر كيلو الأرز المصري الرفيعة نحو 13.50 جنيه، والأرز المصري العريض سعر الكيلو جرام 14.50 جنيه، أرز كامولينو مصري عريض كيلو جرام بسعر 17.50 جنيه.

سعر كيلو المكرونة

يبلغ سعر الأرز في معرض أهلاً رمضان كامولينو مصري عريض 5 كيلو جرامات نحو 85 جنيهًا، أما سعر كيلو المكرونة 500 جرام يسجل 9 جنيهات، مكرونة 400 جرام بسعر 8 جنيهات، مكرونة 350 جرام بسعر 7 جنيهات، مكرونة سائبة سعر الكيلو جرام 17 جنيهًا، أما شيكارة المكرونة في المعرض بلغ سعرها نحو 167 جنيهًا.

سعر الأرز البسمتي

أما سعر الأرز البسمي، فقد سجل سعر الكيلو العادي نحو 32 جنيهًا، وكان الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن أنه تم افتتاح عدد من معارض "أهلاً رمضان" بعدة محافظات، موضحًا أنه جار التوسع بإنشاء عدد آخر من تلك المعارض بكافة المحافظات، بخطة تستهدف توفير 5 معارض بكل محافظة، على أن يتم نشر تلك المعارض أيضاً بالقرى ‏والنجوع مع السيارات المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية ‏لتخفيف العبء على المواطنين.

تخفيضات أهلا رمضان

وأشار وزير التموين إلى أن نسب ‏التخفيضات على السلع بتلك المعارض ستصل إلى أكثر من 30%، كما تشارك وزارة الزراعة في معارض "أهلا رمضان" من منافذ تابعة لها تقدم من خلالها تخفيضات مميزة على منتجات وزارة الزراعة ومنها الخضراوات والبيض واللحوم والدواجن.
الأرز
الأرز السائب

All rights reserved. food today eg © 2022