leftlogo

خاص| الرئيس التنفيذي لـ«الفا ماركت»: شركات الزيوت والأرز بدأت مد الفروع بالمنتجات

A A A
تامر جودة الرئيس التنفيذي لـ«الفا ماركت»
تامر جودة الرئيس التنفيذي لـ«الفا ماركت»

قال تامر جودة الرئيس التنفيذي لسلسلة الفا ماركت، إن شركات الزيوت بدأت في مد الفروع بالزيوت منذ أسبوع، وذلك بدعم من قرار الحكومة بالإفراج عن السلع بالموانئ المصرية، موضحًا أنه رغم أن الكميات التي توردها الشركات لفروع السلسلة ليست كبيرة ولكنها خطوة مبشرة بوفرة المنتجات في السلاسل التجارية خلال الفترة المقبلة.

أنواع الأرز

أضاف في تصريحات لـFood Today أنه من السلع التي واجهت نقصًا من ناحية الإمداد خلال الفترة الماضية أيضًا، الأرز، ولكن بدأت الشركات في مد الفروع بالأرز ومنها شركة الضحى، حيث شهدت الفترة الماضية نقصًا كبيرًا من بعض العلامات الشهيرة في إنتاج الأرز بالفروع مثل السوهاجي، الساعة والمطبخ، بينما بدأت مد الأسواق ببعض الكميات خلال الفترة الحالية.  

الفا ماركت

تعد "الفا ماركت"، واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة بالإضافة إلى جميع الأدوات المنزلية والكهربائية.
ودخلت خلال العامين 2021 و2022 عملية تحول استراتيجي ضخمة شملت إعادة هيكلة كاملة للشركة واستقطاب الكفاءات في كافة إدارات الشركة، كما شملت عمليات تطوير لفروع الشركة القائمة مع إضافة فرعي التجمع الخامس والمنصورة، إضافة الي افتتاح المخازن المركزية للشركة في مدينة ١٥ مايو حتى تتمكن سلاسل الإمداد بتلبية احتياجات فروع الشركة من البضائع بشكل يحقق رضا العملاء.

فروع ألفا ماركت

يصل عدد فروع «ألفا ماركت» إلى 8 فروع، وتتواجد بالأسواق منذ سنة 1983، ودائمًا ما تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملاء. يشار إلى أنه استحوذ ثلاثة مستثمرين على سلسلة ألفا ماركت خلال أكتوبر من عام 2019، وهم الدكتور ممدوح الأمين، الذي يتولى حاليًا منصب رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى كل من الدكتور محمد حسين، والدكتور مصطفى الشريف بحصص متساوية تقريبًا بين الثلاثة أطراف.
وتوفر «ألفا ماركت»، السلع والمنتجات للعملاء من خلال استخدام موقعها الإلكتروني، أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالسلسلة، والتي تشمل استلام و تجهيز وتسليم طلبات المنتجات.
ثصث31

All rights reserved. food today eg © 2022