leftlogo

خاص| وزارة التموين تبحث مع اتحاد الغرف التجارية استعدادات شهر رمضان

A A A
image_750x_63a9a8d613d0e
رئيس مجلس الوزراء مع وزير التموين والتجارة الداخلية

تبحث وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم مع الاتحاد العام للغرف التجارية وكبار المنتجين والموردين للسلع الغذائية مدى توافر السلع بالسوق المحلية، استعدادًا لشهر رمضان.


وقال مصدر مسئول باتحاد الغرف التجارية في تصريحات خاصة لـFood Today، إنه سيتم الوقوف على مدى توافر السلع بالأسواق وتكوين احتياطي استراتيجي جيد من أجل الاستعداد لشهر رمضان.


وأشار المصدر إلى أنه من المقرر بحث الإعداد لعمل معارض أهلا رمضان والتي من المقرر أن تبدأ أول يناير حتى نهاية رمضان، بجانب تحديد نسب الخصم التي سيتم تقديمها وتحديد لوجستيات سلاسل الامداد لضمان توافر السلع بكافة المنافذ.


وقد التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، لمُتابعة موقف توافر السلع في الأسواق.


وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة مُهتمة بالمتابعة الدائمة لهذا الملف، في إطار الحرص على ضمان توافر مختلف السلع للمواطنين، وبخاصة السلع الإستراتيجية، بالأسعار المناسبة، لاسيما مع بدء الاستعدادات الخاصة بشهر رمضان المُعظم.


وعرض الوزير جانباً من الجهود التي تتم في إطار الاستعداد لإقامة منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة "معارض أهلا رمضان" فى كافة المحافظات، بالتنسيق مع الغرف التجارية، ليبدأ العمل بتلك المنافذ بداية من شهر يناير المقبل.


images (97)


All rights reserved. food today eg © 2022