leftlogo

دليلك للتسوق في أفضل 5 سلاسل تجارية في المعادي

A A A
R
التسوق داخل السلاسل التجارية
التسوق بالنسبة لكثير من الأشخاص هو من أمتع الأشياء التي يمكن القيام بها، وخاصة عند السيدات، الذي يمكنك من خلاله تلبية كل احتياجاتك الشخصية وشراء كل متطلباتك اليومية، فإذا كنت من سكان المعادي فإن فود توداي ترشح لك أفضل 5 سلاسل تجارية يمكنك من خلالهم شراء كل احتياجاتك بكل سهوله.

سعودي ماركت

يوجد سعودي ماركت فيفي 14 شارع 205 دجلة - المعادي - القاهرة. ويعتبر من أكبر السلاسل التجارية في مجال البيع بالتجزئة، والذي يشمل جميع السلع والمنتجات الغذائية والمنزلية، كما يقدم الكثير من المنتجات خاصة به.

كازيون

يقع كازيون ماركت في 13 شارع المشتل كورنيش النيل – بجانب توكيل أودي، ويعتبر من أكثر السلاسل التجارية انتشاراً في جمع أنحاء الجمهورية وخاصة في المعادي، حيث يوجد له حوالي ثلاث فروع في المعادي فقط، يتميز كازيون ماركت بإطلاق الكثير من العروض الترويجية، كما يقدم جميع السلع الغذائية بأسعار معقولة ومناسبة لجميع الفئات.

أولاد رجب

يوجد سوبر ماركت أولاد رجب في 6 شارع اللاسلكي من شارع النصر معادي لاسلكى، تعتبر سلسة فروع أولاد رجب من أقدم الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة وأكثرها انتشاراً في مصر، فهي تضم الكثير من السلع الانتاجية، وتعتبر أقل السلاسل التجارية من حيث الأسعار، مما يجعلها مميزة ومناسبة لكثير الفئات ذات الدخل المتوسط.

الراية ماركت

يوجد فرع الراية ماركت بالمعادي في شارع 105 – عمر افندي سابقًا، والذي سجل انتشاراً واسعاً في الفترة الأخيرة، حيث يضم حوالي 25 فرعاً في جميع أنحاء الجمهورية، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة حيث تضم حوالى أكثر من 400 نوع منتج، كما تطلق الكثير من العروض الترويجية على المنتجات الغذائية.

جورمية


يتواجد سوبر ماركت جورمية إيجيبت في 2 شارع 2018 دجله، المعادي بمنطقة دجلة المعادي، والذي يتميز بمنتجاته وسلعه النادرة الوجود وذات الجودة العالية، كما يقدم الكثير من السلع الخاصة به.





All rights reserved. food today eg © 2022