leftlogo

«سبينيس»: 1000 منتج تحمل العلامة التجارية بأعلى جودة وأقل سعر

A A A
سبينيس
سبينيس مصر

السلاسل التجارية الكبرى، تسعى بشكل دائم إلى توفير السلع الغذائية بأسعار منافسة وخصومات حصرية، عبر إنتاجها لصالحها وتميزها باسم تجاري، وتتنوع العلامات التجارية للهايبر ماركت ما بين اسمها أو حسب اتفاقها مع المصانع التي تُنتج السلعة فيها، وانتهجت سلسلة "سبينيس" خلال الآونة الأخيرة الترويج للمنتجات التي تحمل علامتها التجارية بأنها الأعلى جودة والأقل سعر، وتتنوع منتجاتها ما بين الأغذية مثل الأرز والزيت والدقيق والبطاطس وغيرهما، بجانب أدوات المطبخ وخلاف ذلك من السلع.

عروض سبينيس

قالت سلسلة سبينيس، إن لديها أكثر من ألف منتج خاص بها وهي من أفضل المنتجات ذات الجودة العالية وأيضًا أحسن سعر، ومن المنتجات التي تحمل علامتها ويطبق عليها العروض حاليًا، فروت هوبس 250 جرام بسعر 18.50 جنيه بدلاً من 26.50 جنيه، طحينة 500 جرام بسعر 43.95 جنيه بدلاً من 53.95 جنيه، كما يتوفر خل 1 لتر بسعر 7.95 جنيه بدلاً من 11.25 جنيه.

سبينيس مصر

أصبحت «سبينيس» من كبار سلاسل تجارة التجزئة في مصر والشرق الأوسط وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا متعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

أكبر علامة تجارية

كما تعد «سبينيس مصر» ثاني أكبر علامة تجارية متواجدة في السوق المصرية بحسب تصنيف جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا المتعددة الأشكال والأنماط.

وأعلنت «سبينيس مصر»، مؤخرًا عن فوزها بالمركز الأول في فئة مشاريع إدارة سلامة الغذاء وحصولها على المركز الثاني في فئة إدارة النفايات الغذائية، وذلك في مسابقة "Living Business" المقامة في دبي.

ثص

All rights reserved. food today eg © 2022