leftlogo

"لو ملكش في المطبخ".. اتعلم 3 وصفات سهلة التنفيذ

A A A
وصفات سهلة
وصفات سهلة للمنزل

لن تحتاج إلى كورسات في طهي الطعام، ولن تضطر إلى الزواج من فتاة تقوم هي بمهمة الطبخ لك، ولن تستنزف مرتبك في طلب الأكل الجاهز المكلف، فالكثير من الشباب العزاب يقعون يوميًا في فخ الدخول إلى المطبخ، ويتفادوا أيضًا أزمة الدخول في تفاصيل الأكلات، وعدم وجود رغبة من الأساس في تحضير الطعام لديهم.

 

ويجعلك "Food Today" سنجعلك تخوض تجربة المطبخ بمفردك لتحضير 5 أكلات سريعة وبسيطة "للسناجل"..

الكبدة بالبصل والفلفل:


من الوصفات البسيطة والمحببة لدى الجميع، ولا تحتاج إلى مجهود كبير، فقط احضر نصف كيلو كبدة، بصل، فلفل أخضر، ملح، وضع في وعاء متوسط الحجم ملعقة كبيرة من الزيت واتركه ليسخن ثم ضع البصل واستمر في التقليب حتى يصل إلى اللون الذهبي، ثم ضيف الفلفل الأخضر والملح وبعض من البهارات المتاحة، ثم ضع الكبدة واتركها لمدة 10 دقائق حتى تنضج وتقدم مع عيش وطبق سلطة.


الفول بالخضروات


ولإعداد فطار سهل وسريع وشهي، في بداية يومك، ولن يحتاج من مجهودك غير دقائق، فقط أحضر 500 جرام فول مدمس وطماطم وبصل وفلفل ألوان وملح.

يوضع زيت الذرة في إناء متوسط الحجم ثم قطع البصل إلى مكعبات صغيرة وضعها في الزيت ثم ضع الطماطم والفلفل الألوان والملح والفلفل الأسود واستمر في التقليب لمدة 3 دقائق حتى ينضج ويقدم.

سندويتش التونة والزيتون:

  
بعد يوم عمل طويل ومرهق، أو يومك الدراسي كان حافل بالمحاضرات، فأنت تحتاح إلى وجبة عشاء خفيفة إلى وقت ومجهود كبير، سندويش التونة والزيتون فقط اختار علبة تونة المفضلة لك من أقرب محل تجاري، ثم أحضر زيتون، وزيت وليمون وفلفل أسود.

 

توضع التونة في طبق التقديم ثم ضع عليها الزيتون بعد تقطيعه إلى قطع صغيرة، وضف لها الليمون والفلفل الأسود واستمر في التقليب لمدة دقيقة ويقدم مع توست أو عيش.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022