leftlogo

تأكل فين مع صاحبك النباتي؟.. 5 مطاعم بتعمل أحلى الأكلات ولحوم «VIA 82» لا تُقاوم

A A A
Vegan Food
Vegan Food

ربما يكون الأمر مُربكا حين تكون هناك نيّة للذهاب لمطعم وتناول بعض الأكلات فيه، وبين الموجودين أشخاص نباتيين فيُصبح بالضرورة الحصول على أكلات وسندوتشات نباتية خالية من اللحوم والفراخ.


من الآن لا تحتاج للشعور بهذه الحيرة ورحلة البحث الطويلة عن مطاعم تُقدم كل من الأكل النباتي والغير نباتي، يُرشح لك Food Today العديد من المطاعم التي تُناسب الجميع.


مطعم VIA 82 في المعادي 

مطعم VIA 82 لديه منيو كامل للنباتيين، فيُمكنك أن تطلب Vegan Nuggets بخليط من البطاطس والبقدونس والكزبرة والتوابل المكسيكية، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بـ Veggie Lasagna والمسقعة التي تُقدم بطريقة مختلفة وجديدة، حيث تكون من شرائح الباذنجان مع البطاطس والكوسة الطازجة، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بسندوشات نباتية مثل السوسيس المكسيكي، والبرجر بالجبن النباتية، وسندوتش Beyond Burger.


أما أطباق VIA 82 الرئيسية، فيُمكنك اختيار الـSweet & Sour Chicken بفلفل ألوان وبصل وأناناس، وأيضًا الفراخ البيكاتا والكاسرول بالكريمة والجبن الشيدر والموتزريلا، وفي أطباق اللحوم يُمكنك الاستمتاع بتجربة ستيك الـRIP بصوص الركفورد الكريمي، أو البيف الستروجانوف وهي شرائح رفيعة من اللحم مع المشروم وصوص بني مُميز.

لو عايزين تاكلوا برجر.. جربوا The Factory Burger

إلى جانب سندوتشات برجر اللحم، يُقدم Veggie Burger من المشروم والبصل والجبن التباني وصوص الباربكيو.


يُمكنك أن تحصل على سندوتش CowBoy بقطع البيف والجبن وحلقات البصل المقلية، والبيف بيكون.


أو سندوتش الـSteaky Burger بقطع البرجر وصوص التشيلي والبصل المكرمل، سندوتش الـVolcano للأكيلة بقطعتي من سندوتش البرجر وصوص الـMayo والجبن.

في Salad Fiesta أكلات صحية ونباتية

المطعم يُناسب النباتيين ومن يبحثون عن أكلات صحية وشهيّة بسعرات حرارية مُنخفضة، لأنه يسمح لك بتكوين طبقك الخاص بك مع كتابة عدد السعرات الحرارية في كل عنصر موجود في الأكل، حتى تحسب السعرات الحرارية التي تحتاجها وتختار وفقًا لها.


هم أيضًا يُقدمون خيارات عديدة من أطباق السلطة، مع مكونات عديدة لتُشكل طبقك كما تريد، وأطباق للشوربة والمقبلات والباستا بطريقة صحية، بجانب أطباق اللحوم والفراخ التي يقدمها المطعم.

لو عايزين سوشي.. جربوا Mori Sushi

رغم أنه مطعم للسوشي، إلا أن لديه منيو خاص للنباتيين، وتستطيع أن تختار ما يُنسابك، وأفضل ما يُمكنك الحصول عليه من Mori هو الـ "Hot Halloween"، يتكون من المشروم والأفوكادو والبصل الأخضر مع التوفو والـ teriyaki sauce
أيضًا الـ "Veggie Crispy roll " ممتازة وكريسبي جدًا.


بجانب السوشي النباتي فيُمكنك الحصول على مختلف أنواع السوشي من الساشيمي والنيجري واليوراماكي بمُختلف أنواعه من الجمبري، التونة، السلطعون، الكابوريا، بجانب أطباق السي فود المختلفة.


Image1_32022513110877888168
Vegan Sushi

salad fiesta
Salad Fiesta


276226564_516143303411704_3997036709239900075_n
VIA 82

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022