leftlogo

انطلاق أضخم فعاليات الأوكازيون الشتوي 2024...تسوق بلا حدود مع أكثر من 300 محل تجاري!

A A A
تخفيضات
تخفيضات
 انطلقت فعاليات الأوكازيون الشتوي 2024 بمشاركة أكثر من 300 محل تجاري يقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات، بدءًا من الملابس والأحذية وصولاً إلى الشنط والأدوات المنزلية، ويستمر الحدث لمدة شهر، حيث يفتح المحال أبوابها للمواطنين للاستفادة من العروض والتخفيضات.

وتهدف وزارة التموين المنظمة للأوكازيون إلى تعزيز حركة البيع والشراء، وتحفيز الرواج التجاري، وتوفير السلع بأسعار مخفضة، وتشمل المحال ملابس وأحذية، وتضم أيضًا قسماً للأدوات المنزلية.

وفقًا لتقرير وزارة التموين، يُتوقع مشاركة 3500 إلى 4000 محل تجاري في هذا الحدث، وتم تأسيس غرفة عمليات مركزية في ديوان عام وزارة التموين، بالإضافة إلى غرفة عمليات في مديريات التموين، لمتابعة سير العمليات الخاصة بالأوكازيون.

وقد وجه الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين، باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتيسير مشاركة المحلات التجارية في الأوكازيون الشتوي لعام 2024، وذلك في إطار الحرص على توفير المنتجات بأسعار مخفضة، والعمل على تنشيط حركة المبيعات.

تم أيضًا تشكيل غرفة عمليات في الوزارة ومديريات التموين لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال فترة الأوكازيون، بهدف التأكد من جودة المنتجات المُعروضة والتحقق من توافق الأسعار مع المعلن عنها، يأتي هذا في إطار التأكيد على الجهود الرامية إلى ضمان نجاح الأوكازيون وتحقيق فوائدها المتعددة للمستهلكين وتعزيز النشاط التجاري.

وتستمر الحملات لمتابعة جودة السلع والمنتجات المعروضة، ويُلزم الجهات المشاركة بالحصول على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية مسبقًا، مع إعلان أسعار السلع المعروضة للبيع والثمن الفعلي المرتبط به.

الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة الداخلية وتعزيز الرواج التجاري، ويُشدد على أن هذا الحدث يساهم في زيادة القوة الشرائية للمواطن بفضل التخفيضات المتاحة على السلع.

وتشارك المحلات في الأوكازيون بحرية كاملة في تقديم نسب التخفيض المناسبة، شريطة أن تكون هذه التخفيضات حقيقية وغير وهمية، ويتم التأكيد على أن أي تلاعب في العروض سيواجه الإجراءات القانونية اللازمة.

ويتم تحديد نسب التخفيضات لبعض المنتجات وفقًا لاختيار أصحاب المحلات والجهات المشاركة في حملة الأوكازيون الشتوية لعام 2024، ومن المتوقع أن تصل نسب التخفيضات إلى 50% لبعض السلع.
أقرأ أيضًا|نتيجة انخفاض سعر الدولار وإجراءات الحكومة.. تراجع أسعار 25 سلعة أساسية بالأسواق المصرية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022