leftlogo

في Pascal Hermé حلويات من قلب باريس لـ قلبك.. مصنوعة بالورقة والقلم

A A A
Pascal Herme
Pascal Herme

هل تخيلت الذهاب إلى باريس ودخول متجر حلويات وتناول بعض الحلوى الفرنسية الرائعة؟، هذا الحلم أصبح حقيقة فى مخبوزات Pascal Hermé بهوليوبوليس والذي يُوفر أنواعا عديدة من الحلويات الفرنسية المصنوعة على أيدي شيفات متخصصين، فلا تفوت فرصة تناول حلوي باريسية مصنوعة بالورقة والقلم، ونعدك أنها ستنال إعجابك.

تجرب إيه من الـTarts؟

Fresh Fruit Cake
يوجد العديد من الأصناف التى يمكنك تجربتها ومنها التارت Milk Chocolate Mousse Tart وهى تارت موس شوكولاتة ميلك، ويُمكن أن تطلبها بالفانيليا أو نصف ونصف.
أيضًا تارت الـ"موس بالفستق" من أحلى التارت هناك، ويُمكنك الاستمتاع أيضًا بتورتة من الشوكولاته والمانجو، أو الشوكولاته والفاكهة، والشوكولاته والبندق، بالإضافة إلى تورتة من البلاك فورست، ريد فيلفيت، فاكهة، شوكولاته بالمانجو وشوكولاته بالفاكهة، شارلوت شوكولاته مع بسكويت كوير.

الـ Gateaux 

Chocolate Gateaux
الجاتوه في Pascal مُختلف في الطبقات التي تشعر بها في القطعة الواحدة، والنكهات المختلفة الموجودة فيها، خاصة جاتوه الشوكولاته فهو من الجاتوهات الرائعة التي لا يُمكن أن تُفوتها إذا كنت من محبي الشوكولاتة.
ويُقدم أيضًا الإكلير بأكثر من طعم، وأفضلهم القهوة، الراسبيري، الشوكولاتة، والفانيليا، وإذا كنت من مُحبي اللوتس فالـ Lotus eclair مُناسب لك مع صوص اللوتس الرائع.

 

حلويات الشيكولاتة


Mousse Gateaux
إن كنت من مُحبي الشوكولاته، فالـMousse Gateaux لا يُفوت في Pascal، خاصة إذا كان بعين الجمل، أو بطعم الراسبيري، الكراميل، الفانيليا، وطعمه أكثر من رائع ومناسب لأوقات مختلفة في اليوم، سواء على فطورك مع القهوة، أو في المساء مع كوب من العصير أو الشاي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022