leftlogo

منيو On The Run مش قهوة وبس.. سندوتشات تفطر بيها وبيتزا تنقنق فيها

A A A
beautiful-young-girl-drinking-milk-chocolate-cockt-2021-09-02-00-32-53-utc
منيو On The Run مش قهوة وبس...سندوتشات تفطر بيها وبيتزا تنقنق فيها

كل ما تحتاجه لهذه التجربة أن تختار أقرب فرع لك من On The Run وستجده على طريقك أثناء ذهابك للعمل فلا توجد محطة بنزين لا تحتوى على On The Run، هل وصلت؟ إذن أطلب قهوتك المعتادة ولكن عليك الإنتظار قليلا فهناك ثلاجة بجانب الكاشير، مليئة بكل ما لذ وطاب يصلح ليكون وجبة خفيفة بجانب قهوتك، فهناك المزيد من الإختيارات اللذيذة في منيو On The Run غير المشروبات وخلال السطور التالية نقدم لك ترشيحات لأفضل السندوتشات لديهم كل ما عليك أن تختار المفضل لك.

سندوتش تونة ولا قطعة بيتزا الأتنين أحلى من بعض

إذا كنت في الصباح وتحتاج لوجبة خفيفة بعد القهوة، فلا يوجد أفضل من سندوتش التونة من On The Run الممزوج بالمايونيز وحبات الكورن، وإذا كنت ترغب في تناول البيتزا فمن الممكن أن تحصل على قطعة من أي نوع مفضل لك فلديهم المارجريتا وبيتزا الدجاج، والهوت دوج ودائما تجدها طازجة وساخنة في إنتظارك لتلمهما، مكونات البيتزا لدى On The Run لا تستطيع تفرقتها عن أكبر مطاعم البيتزا، فهم بالفعل خبراء في صناعتها.

لو جعت في الطريق

لا يوجد أحلى من الباستا على الغداء وسنتناولها اليوم وايت صوص من On The Run ولا أروع من "البينا" الغارقة في الصوص مع القليل من الجبن والريحان وإذا رغبت في إضافة قطع الدجاج فسيكون إختيار مميز ويعطي للمكرونة مذاق مضاعف من الحلاوة، وهناك منيو السندوتشات لمحبي الغداء العملي ونرشح لك سندوتش الهوت دوج بالبصل المكرمل، ولا يوجد أطعم من سندوتش رول الدجاج المقرمش ولمحبي الرقي ننصحك بتجربة سندوتش السلمون.

عامل "دايت"؟ ماتقلقش عاملين حسابك

إذا كنت تتبع نظام غذائي لإنقاص الوزن، فلا تذهب بعيدا On The Run خصص لك منيو مليئ بالسلطات اللذيذة pasta salad، corn & nuts salad، chief salad، وتقدم جميعها مع صوص الرانش المميز أو صوص الجبنة.

نحلي بقي ونختم اليوم

إذا كنت في نهاية اليوم وتحتاج إلى تحلية خفيفة مع كوب القهوة أو النسكافيه فما رأيك أن تطلب قطعة من الكب كيك سواء شوكليت أو فانيليا، وإذا كنت ترغب في تحلية أكبر فالمولتن كيك في On The Run اختيار مناسب لك "نافورة شوكولاتة" مهرجان لمحبي الشوكولاتة،On The Run مكان ستجد به وجبات اليوم بأكمله مع توافر الإختيارات وجميعها لذيذة وتستحق التجربة.


On The Run


سندوتش تونة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022