leftlogo

أسرار الروتين الغذائي للملكة إليزابيث.. عاشقة للشكولاتة والكيك وتكره الثوم

A A A
الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية
المكلة إليزابيث الثانية، واحدة من أكثر الأشخاص شهرة في العالم ولديها مئات من الموظفين المحبين لها وينتظرون إشارتها لتلبية رغباتها حبًا فيها، تحب الملكة أن تنغمس في الشوكولاتة وتكره الثوم بشدة، فما هي أسرار النظام الغذائي الخاص بالملكة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا.

ليست من عشاق الطعام، هذا على عكس الأمير فيليب، الذي يحب الأكل ويمكنه التحدث عن الطعام طوال اليوم، يريد دائمًا تجربة وصفات جديدة ويحب تجربة المكونات الجديدة أيضًا، ومع ذلك فإن الملكة أكثر حذرًا وتنظر إلى الوصفة بأكملها قبل إعطائها إشارة خضراء، لتكرارها مرة أخرى، وهي تحب التمسك بنفس الأطباق التي تحبها مرارًا وتكرارًا.

قواعد الملكة إليزابيث الخاصة بالوجبات:


الملكة إليزابيث
تتجنب الملكة إليزابيث الأطعمة التي تحتوي النشا، وتفضل أن تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، وتكون الوجبات الخاصة بالملكة إليزابيث الثانية عبارة عن التالي:

وجبة خفيفة قبل الإفطار:

تبدأ يومها ببعض الشاي والبسكويت.

وجبة إفطار:

تفضل إليزابيث أن تتناول في جبة الإفطار، البيض المخفوق مع بعض سمك السلمون المدخن.

سندويتشات التونة:

من أكثر الأطعمة التي تفضلها الملكة إليزابيث، هي التونة، وتفضلها عندما يتم تحضيره عن طريق إضافة مزيج التونة والمايونيز وقليل من الفلفل وبعض شرائح الخيار الرقيقة.

الأكلات المفضلة:

الملكة إليزابيث أثناء إحدى الحفلات الرسمية
كما كشف الطباخ الخاص بها، أنها محبة للحلويات، وأنها مدمنة للشوكولاتة وتحب تناول الكيك دائمًا، كما أنها مغرمة جدًا بالكيك لدرجة أن لديها شريحة منه كل يوم وترفض مغادرة المنزل دون الحصول عليها.

الفاكهة:

تحب الفواكه الطازجة والسلطات، كما أنها تفضل أثناء تناول موزة، تقطع قاعها وتقطعها بالطول ثم تقطعها إلى شرائح صغيرة حتى تتمكن من الاستمتاع بها باستخدام شوكة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022