leftlogo

بتطبخ لنفسها.. وتعشق البيض

أسرار رشاقة «بليك ليفلي»..«أنجبت 3 أطفال ولسه كيرفي»!

A A A
blake lively
Blake Lively

أشتهرت سيرينا فان دير بتناول التوت طوال الوقت فى رواية The Gossip Girl، إلا أن نظام Blake lively الغذائي في الحياة الواقعية أقل صرامة، ليس سرًا أن Blake عاشقة للطعام، كما أنها تنشر صور لها وفيديوهات دائمًا على الإنستجرام بوجباتها، والتي تتضمن الكب كيك والمكرونة والمخبوزات، ولكن السؤال هنا ما هو السر وراء هذا الجسم الممشوق بعد أن أنجبت ثلاثة أطفال.

 

يشجع مدرب الفنانة Blake على الوجبات الغنية بالمغذيات، ويقول إنها تتناول الوجبات العضوية والمتوازنة المتكونة من البروتينات والخضروات والفاكهة والنشويات بطيئة الهضم، مثل البطاطا الحلوة، مع التزامها الشديد بالتدريبات اليومية، وإليك بالظبط ما تأكله Blake في يومها ضمن برنامحها الغذائي. 

وجبة الفطار:
 تعتبر وجبة الفطار هي أهم وجبة في يوم Blake، تبدأ يومها بكوب من الماء ثم بعدها مجموعة من البروتين والخضروات والكربوهيدرات، فتأكل على الفطار البيض المطبوخ في زيت جوز الهند والخضروات الطازجة الخالية من الجلوتين، وبعدها تضيف الفاكهة وإذا ظلت جائعة في وقت الظهر، تطلب البيض على شكل بان كيك، فهي تعشق البيض أكثر من أي طعام آخر. 

وجبة الغداء:
تتكون وجبة Blake في الغذاء من البروتين والخضروات والكربوهيدرات، ولذلك تتناول وجبتها أما سمك أو دجاج مع السلطة والبطاطا الحلوة، وإذا سأل عن نوعية الكربوهيدرات، فهي تتناول الكربوهيدرات المعقدة  والتي تحتوي على نسبة عالية من الألياف والمغذيات الدقيقة، وتساعد البطاطا على البقاء ممتلئًا لفترة أطول، كما أنها تفضل تناول الدهون الصحية مثل زيت الزيتون والمكسرات والأفوكادو إلى سلطات الغداء. 

وجبة العشاء:
تتشابه وجبة الغذاء مع وجبة العشاء ولكنها تستبدل البروتين، إذا تناولت السمك على الغذاء بتناول الفراخ على العشاء، وقد تستبدل السلطة بالخضروات الطازجة المطبوخة وتقوم بإعداد جزء صغير من الأرز الأبيض، والجدير بالذكر أن Blake تطبخ لنفسها وليس لديها طاهٍ خاص. 
Snacks:

النجمة Blake لا تتناول الوجبات الخفيفة عادة، ولكن لديها وجبات مفضلة، منها الحلويات التي تخبزها بنفسها وأفضلها الكوكيز بالشوكولاتة والكيك بالشوكولاتة، حتى إنها ممكن تستيقظ في الـ4 صباحًا حتى تخبزهم، كما تفضل Blake الكب كيك بقطع الشوكولاتة من فوقها. 

hhhhhh
Blake lively

blake lively
Blake 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022