leftlogo

أطباق عالمية هتخدك في حتة تانية.. جرب البيف في Crave والفراخ من Coco

A A A
3_PROD-Friends-sit-on-the-sofa-and-share-a-chinese-take-away-meal
مجموعة تتناول الطعام

تناول أطباق عالمية مختلفة في مطاعم متخصصة في تقديم أكلات شهية ومتنوعة هو أمر مطلوب منه من حين لآخر، ومع تعدد المطاعم من حولك في مصر، يرشح لك فريق "Food Today" اثنين من أقوى المطاعم المصرية في تقديم الأطباق المختلفة، فيمكنك الاستمتاع بالبيف تيرياكي في مطعم Crave أو الكولورادو ستيك في مطعم Coco.

Crave


يعتبر مطعم Crave من المطاعم المتميزة في تقديم الأطباق المتنوعة والشهية من مختلف ثقافات العالم، بمذاق لا يقاوم وجودة طعام عالمية، ليعدك المطعم بتجربة استثنائية وخدمة عالية الجودة وأجواء دافئة ومريحة في دميع فروع المطعم بالقاهرة والساحل الشمال، ليمكنك الاستمتاع بأطباق الدجاج المشوي وستيك اللحم الجوسي.

 

بجانب أطباق السي فوود والطعام الإيطالي من البيتزا والريزوتو والباستا، بالإضافة إلى السوشي الذي تُقدم على أفضل نحو، ويتميز تصميم المطعم بالدفء، لاسيما البار والسوشي الحديث، وهو ما يجعلك تعشق ذلك المزيج المناسب بين الديكور والطعام.

تأكل إيه من Crave


كما يمكنك الاستمتاع بالفراخ المشوية التي تعتبر من الأطباق الكلاسيكية في Crave ذات الطعم المختلف، ويتكون هذا الطبق من صدور الدجاج المشوية في التتبيلة الخاصة بـ Crave، وتقدم مع البطاطس والخضروات المقلية، كما يقدم المطعم أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة ترياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

 

أما لمحبي اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بالـ"بيف تيرياكي" المكون من شرائح لحم بقري مشوية، مغطاة بصلصة الترياكي مع الفاصوليا والسبانخ الطازجة، وتقدم مع نودلز الخضروات اللذيذة، كما يمكنك الاستمتاع بالفيليه البقري مع ثلاث صوصات، لتقدم إليك شريحة لحم مشوية مغطاة بصوص الفلفل، المشروم، البلو تشيز، وتقدم مع أرز وخضار سوتيه.

Coco


إن كنت تبحث عن مكان لتتناول الطعام المُشبع واللذيذ بكمية محترمة، فعليك الذهاب إلى مطعم Coco بفروعه المنتشرة في مصر من الشيخ زايد إلى التجمع الخامس، وينقسم منيو الأطباق الرئيسية في مطعم Coco ليشمل أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم.

تأكل إيه من Coco


إن كنت تريد مذاقا جديدا يأخذك في رحلة إلى الهند فعليك طلب "Indian butter Chicken" بالتتبيلة الهندية المميزة والمطبوخ بصلصة الزبدة الهندية ويقدم مع أرز أبيض، كما يمكنك تجربة "دجاج كاميكازي" الذي يأخذك في رحلة إلى المكسيك، والمكون من دجاج مشوي مغطى بصلصة الرانش اللذيذة وصوص الجبن المختلط، ويقدم مع شرائح التورتيلا المخبوزة والأرز المكسيكي.

 

أما أطباق اللحوم في المطعم فهي تتنوع لتشمل "Mama’s plate" المكون من شرائح لحم بقري متبلة ومطبوخة بدبس الرمان مع أرز أبيض، أو يمكنك تجربة "كولورادو ستيك" الذي يحتوي على شرائح لحم بقري تندرلوين فوق صلصة زبدة كولورادو وخبز مشوي بالزبدة، مع سلطة جانبية وبطاطس مقلية.
 أطباق مطعم Crave
Crave أطباق مختلفة من Crave
Coco من أطباق Coco

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022