leftlogo

أكلات جديدة من المطبخ الهندي في Maharaja وتركي في Nişantaşi

A A A
Nisantasi مطعم
تناول الطعام في مطعم Nişantaşi

الشخصيات التي تتسم بروح المغامرة دائمًا ما تجدها في رغبة لتجربة كل ما هو جديد، مما ينطبق على ذوقهم في الأكل أيضًا، من تجربة أكلات البلاد المختلفة حول العالم، إلى تناول كل ما هو غريب في المنيو، وإن كنت من هذه الأشخاص ففريق "Food Today" يرشح لك تناول الأكل الهندي من مطعم Maharaja أو تجربة أكل السلاطين من المطبخ التركي في مطعم Nişantaşi.

هندي من Maharaja


استطاع مطعم "مهراجا" أن يثبت جدارته في مصر على مر السنين وحقق شهرة واسعة وانتشرت فروعه في جميع أنحاء الجمهورية إلى أن وصلت لـ 15 فرعًا، ليقدم منيو ملئ بالأصناف الشهية والغريبة، مثل "مورج مكني بتر تشيكن" الطبق الهندي الأشهر ويتكون من دجاج مع صلصة الطماطم والكريمة والزبدة.

ومن بين أشهى أطباق الدجاج الأخرى يمكك تناول "شاهي مورج" الذي يتكون من فخذ دجاج مع صلصة الكاجو والكريمة والبهارات.

تأكل إيه من Maharaja


يمكنك أيضًا الاستمتاع بطبق "لامب كورما" فهو من أكثر أصناف اللحوم مبيعًا، ويتكون من قطع لحم مطبوخة بصلصة البصل والزبادي والبهارات، وكذلك "سبانخ غوشت" المكونة من سبانخ مع لحم مطبوخة بالبهارات الخاصة وتُحضر على نار خفيفة.

وبجانب هذه الأطباق يتمتع المطعم بالكثير من التنويعات، فهم مشهورون بالدجاج ولحم الضأن والأسماك وجميعها يُحضر باللمسات الهندية والتوابل الفريدة، وأيضًا الشوربة والأرز والخبز السادة والخبز المحشو مثل تشيز بان الشهيرة، ولا تنسى طلب آيس كريم جوز الهند الطبيعي، الذي يقدم داخل قشرة جوز هند.

تركي من Nişantaşi


في مطعم Nisantasi ستشعُر أنك في قلب اسطنبول، تتناول وجبتك المُفضلة من أيدي شيف تركي يُحضر كل شيء خصّيصًا لك، في أجواء مختلفة عن أغلب المطاعم التركية في مصر، لأن الديكورات والأكلات الموجودة نسخة طبق الأصل من الموجودة فى تركيا، فالمطبخ التركي دقيق في مكوناته.


وتشتهر المشاوي فيه بشكل كبير، وما يُميز المشاوي التُركية أنها تُشوى على الفحم وليس الشوّاية أو النار، وبالتالي فهي تأخذ وقتًا كافيًا حتى تستوي، وتأخذ طعما رائعا من الفحم ولتناول أحلى مشاوي تركية في مطعم Nişantaşi بمول كايرو فيستفال سيتي التجمع الخامس ومول سيتي ستارز تعرف على ترشيحاتنا.

تأكل إيه في  Nişantaşi


من مشويات Nişantaşi المُميزة، طبق مشويات "لوكوم" وهي قطع من لحم الفليتو البقري الطازج المتبل على الطريقة التركية ومشوي على الفحم، أما إذا كنت تريد الغوص أكثر في تاريخ المطبخ التركي، إليك وجبة "كباب أضنة"، وهي الأكلة الأشهر في المطابخ التركية، وتتميّز بطول قطعة اللحم وطعمه الغني، مع صلصة الفلفل الأحمر المطبوخة في صلصة خاصة.

أما طبق المشاوي المشكلة فهو مناسب إذا كنت ترغب في تجربة أكثر من نوع من المشاوي، وهو تشكيلة من آضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج المتبّلة بصوص الفلفل الحلو، ومشوية على الفحم، أو يمكنك الاستمتاع بمذاق أخر بالسندوتشات التُركية المميزة لديهم مثل سندوتش "الدونر" الذي يُحضر بالخبز التركي الخاص، وغالبًا ما يُقدم بشاورما اللحم أو الفراخ.
من الأكل الهندي في Maharaja من الأكل الهندي في Maharaja
Maharaja من أطباق Maharaja
مشاوي تركية في Nişantaşi مشاوي تركية في Nişantaşi
Nişantaşi تناول الطعام في مطعم Nişantaşi


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022