leftlogo

أكلك في مطاعم النجوم.. عمرو يوسف بيقدم «الشرقي» بـ«Kazouza».. ومنيو «العسيلي» عالمي في «Bocca»

A A A
أطعمة مفيدة لصحة الرجال
تناول الطعام في المطعم

يمكنك تناول الأطباق العالمية المتنوعة في مطاعم النجوم المختلفة في القاهرة، حيث يمكنك تناول العديد من الأطباق العالمية ومنها الستيك والباستا في مطعم النجم محمود العسيلي Bocca Eatery بالدقي، أو تناول الأكلات الشرقية والسندوتشات المختلفة بشكل راق مع مذاق أصيل بمطعم Kazouza الذي يملكه النجم عمرو يوسف.

منيو متنوع في مطعم عمرو يوسف Kazouza

يملك الفنان عمرو يوسف سلسلة مطاعم كاملة، والتي تحمل اسم "Kazouza"، وتقدم أكل الشارع، وهي التي بدأها في المعادي، ثم انطلق منها إلى العديد من الأماكن مثل الشيخ زايد وصولًا إلى الساحل، كما يستغل "يوسف" مطعمه في تصوير أعماله الفنية، فظهر في مشهد من مسلسل "ظرف أسود" من داخل مطعمه الخاص.

 

وسيكون المطعم وجهتك المفضلة إذا كنت تبحث عن تجربة طعام شارع أصيلة ونظيفة، فبجانب أنك ستستمتع بطعم سندوتش كبدة جديد ومختلف، ستجد نفسك وسط مكان وأجواء مستوحاة من الطراز المصري الأصيل، وسيعيدك المكان إلى أجواء القاهرة القديمة.


تاكل إيه في Kazouza

تجد في المطعم منيو متنوع يحتوي على جميع الأكلات الشرقية الأصيلة ومنها الطعمية، الحواوشي والفطير المشلتت، كما أن لديه منيو ثابت لا يتغير للفطار، وهو عبارة عن فول وطعمية وجبنة، ولكن ننصحك أيضًا بتجربة الفطير الشرقي والكبدة الإسكندراني والسجق والحواوشي الإسكندراني، ولا يفوتك المخللات وسلطة البابا غنوج.

ماذا يقدم محمود العسيلي في مطعمه Bocca Eatery

يمكنك تناول الطعام المميز في مطعم Bocca Eatery الذي افتتحه الفنان محمود العسيل بمنطقة الدقي، ويقدم أطباقا عالمية متنوعة من الستيك والباستا والعديد من الأكلات الأخرى، والذي يحمل نفس المزاج الصافي والإيجابية المبهجة لأغاني "العسيلي" وألحانه المميزة، في أجواء ودودة تساعدك على الاستمتاع بوقتك مع أصدقائك.

تاكل إيه من Bocca Eatery

يقدم المطعم العديد من الأطباق العالمية المختلفة، وننصحك بطلب الـ Pan-Seared Crispy Parmesan Veal Escallope، وهو الطبق الذي يجمع بين المكرونة الاسباجيتي الممزوجة مع الصوص والجبن، وبين اسكالوب اللحم بتتبيلته الخاصة التي تغلفه جبن البارميزان لخلق مذاق خاص، لأكلة تبدو في ظاهرها تقليديًا إلا أنها مليئة بالاختراعات، كما يمكنك الاستمتاع بالـ Steak and Fries، الذي يدمج اللحم مع البطاطس المحمرة ويسيل من على جوانبه صوص المشروم.

أطباق متنوعة من Bocca Eatery طبق عالمي من Bocca Eatery

أطعمة متنوعة من مطعم كازوزه أطعمة متنوعة من مطعم Kazouza

سندوتشات مطعم كازوزه سندوتشات مطعم Kazouza


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022