leftlogo

فطارك في الإسكندرية.. هتاكل «تشيكن ترياكي» في Princess ومشاوي في «سيخ مشوي»

A A A
woman-eating-sea-food-near-the-ocean-2021-09-02-01-26-00-utc
تناول الطعام على البحر

تناول الطعام مع أصدقائك أو عائلتك على البحر في الإسكندرية يعتبر من أمتع الأشياء التي يمكنكم القيام بها، ويمكنكم اغتنام الفرصة قبل انتهاء شهر رمضان بالحصول على إفطار شهي ومتنوع مهما كان ذوقكم في مدينة الإسكندرية، حيث يمكنكم تناول أطباق غربية وشرقية وسي فود وأطباق أخرى في "Princess" أو الاستمتاع بالمشاوي في مطعم "سيخ مشوي".

Princess

يمتلك المطعم قائمة شهية ومتنوعة تشمل جميع الأصناف والوجبات والأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى ألذ أنواع الشوربة بمختلف المكونات، والمقبلات الشهية، والطواجن المتعددة، والمشويات، والباستا، والبيتزا والساندويشات، وأطباق المأكولات البحرية المتنوعة والسوشي.

لو عامل دايت تاكل إيه من Princess؟

لم ينس المطعم أصحاب الأنظمة الغذائية الصحية، فخصص لهم قائمة خاصة بالنظام النباتي والدايت، بالإضافة إلى ذلك يحتوي قسم المشويات على صدور فراخ جريل تقدم مع أرز بسمتي، وسلطة، وتشيكن ترياكي مشوي، ستيك مشوي، شرائح بتلو، فيليه توناماتو، وسمك فيليه، بالإضافة للسلمون فيليه، أما قائمة الحلويات فيوجد بها ألذ الأصناف مثل وافل نوتيلا ومربى ولوتس، ومختلف نكهات الآيس كريم.

سيخ مشوي

بجانب المنيو التقليدي لمطعم "سيخ مشوي"، يقدم المطعم في رمضان أوبن بوفيه شامل أصناف متغيرة يومياً، من اللحوم المطهية بالطرق المختلفة، فراخ مشوية ومقلية بالصوصات المتنوعة، مشويات متنوعة، سلطات، مقبلات ساخنة ومقبلات باردة، بالإضافة إلى بوفيه حلويات شرقية ومشروبات رمضانية.

تأكل إيه من "سيخ مشوي"؟

يتميز المطعم بالمشاوي كما يدل اسمه عليها، فيمكنك طلب وجبة الميكس جريل لتجربة متكاملة عن المشاوي، أو الدجاج المسحب المُقدم مع خضروات مشوية، أما إن كنت من عشاق اللحوم المشوية فبالتأكيد عليك طلب كباب وكفتة مشوية مع الريش الضاني أو البتلو، مع الطرب والفلتو المشوي.


ولأن سفرة الإفطار في رمضان لا تكتمل دون الأطباق الجانبية، فننصحك بتجربة شوربة الخضار في "سيخ مشوي" وإن كنت أكيل على حق فيمكنك الاستمتاع بشوربة الكوارع، أما عن السلطات فتتنوع من السلطة الخضراء، بابا غنوج، حمص باللحمة، وسلطة جرجير بالمشروم، بجانب السلطات اللبنانبة مثل الفتوش، البطاطا الحارة والتبولة.

أما المقبلات في "سيخ مشوي" فتتنوع بين الساخن والبارد، لتشمل قائمة متنوعة من السجق الشرقي، ممبار، محاشي مشكلة، رقاق اللحمة المقرمش، حواوشي وكفتة أرز، بالإضافة إلى السمبوسك بالحشوات المتنوعة من الجبن واللحمة المفرومة، والنسخة الأجنبية منها "سبرينج رولز" الخضار، الفراخ أو البسطرمة.

princessالأكل المشوي في مطعم Princess

Princess1الطعام والفيو من مطعم Princess

سيخ مشويأطباق مطعم سيخ مشوي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022