leftlogo

أكل يوناني في White and Blue بالساحل بعد رحلة من الإسكندرية للقاهرة

A A A
تناول الطعام في  White and Blue
تناول الطعام في White and Blue

دائمًا ما يقال إن الإسكندرية تعتبر قطعة من اليونان، ومطعم White and Blue سيجعلك تشعر بهذا المزيج أكثر، من خلال تناول أفضل المأكولات البحرية اليونانية مع الأطباق المتنوعة الأخرى المناسبة لجميع الأذواق.

 

وبجانب الأجواء اليونانية التي تشع في المكان من الطاولات والمقاعد بالألوان البيضاء والزرقاء، والفيو المُطل على البحر، لتستمتع بوقتك مع أصدقاء بتناول أطباق يونانية متنوعة، إلا أن الأمر ليس مقتصرًا على سكان الإسكندرية فقط، بل انتقل المطعم إلى القاهرة في التجمع الخامس ثم إلى الساحل الشمالي هذا الصيف وفريق "Food Today" سيعرض عليك تفاصيل الأجواء هناك في السطور التالية.

تأكل إيه من White and Blue


الأكل اليوناني متنوع في المطعم ويَضُم تشكيلة متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود، وإن كنت من محبي الدجاج سنرشح لك تجربة طبق "Kotopoulo Scharas" المكون من نصف دجاجة بدون عظم مغطاه بالتتبيلة الخاصة بالمطعم ومشوية على الفحم تقدم مع البطاطس المقلية.

 

أما إن كنت من محبي اللحم، فيمكنك تناول ستيك فيليه مشوي، بصوص مشروم أو بويفر، والذي يقدم مع البطاطس المقلية، أما عن السي فود فيمكنك الاستمتاع بالسمك الفيليه المشوي أو المقلي حسب اختيارك والمُقدم مع الأرز البني.

White & Blue في الساحل الشمالي


على الرغم من أنك إذا كنت من سكان الإسكندرية فانت معتاد على تناول الطعام في مطاعم على البحر، إلا أن تجربة الذهاب إلى مطعم White and Blue في الساحل الشمالي بالفرع الجديد في "Ghazala Bay" ستكون مختلفة كليًا.

 

بجانب الاستمتاع بالمأكولات البحرية والأطباق اليونانية المفضلة لديك، ستتمكن من حجز مكان على شاطئ المطعم الخاص وقضاء يوم كامل مع أصدقائك بالمكان والاستمتاع بنزول البحر والسباحة بأجواء مليئة بموسيقى الدي جي الخاص بالمطعم، الذي يعزف مجموعة متنوعة من الأغاني اليونانية والعالمية على الشاطئ.

تجربة جديدة في الساحل الشمالي


كما ستتمكن من الاستمتاع بقائمة الوجبات الخفيفة الخاصة التي أعدها الشيف "ديميتريس أوريستيس" خصيصًا لك لكي تستمتع بها على الشاطيء بجانب أكلات المطعم الأخرى من الأكل اليوناني وأطباق السي فود، فالمطعم يعدك بتقديم أفضل تجربة مأكولات بحرية شهدها الساحل الشمالي على الإطلاق وقد رفع شعار "Experience the Difference" أي تجربة الفرق في الصيف بالساحل.
White and Blue في الساحل الشمالي White and Blue في الساحل الشمالي

سي فود  White and Blue سي فود  White and Blue

أكل في  White and Blue من أطباق White and Blue

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022