leftlogo

إلحق أخر شهر في الساحل الشمالي وروح مطاعم من ترشيحاتنا

A A A
تناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر

مع اقتراب انتهاء فصل الصيف وموسم الساحل الشمالي، عليك الاستمتاع بأخر الأوقات مع أصدقائك بالساحل الشمالي، ولكي لا يضيع الوقت في عملية البحث عن مطعم مناسب يجمع بين الأجواء المميزة والأكلات اللذيذة، فريق "Food Today" يقدم لك بعض مطاعم الساحل الشمالي التي ننصحك بالذهاب إليها.

The Tap North


يعتبر من أحلى الأماكن التي تقضي فيها أسعد الأوقات برفقة الأصدقاء بالساحل الشمالي، بجانب الشعور بالراحة سيأتي إليك بمجرد دخولك من باب المطعم، مرورًا بالأجواء الفنية المثيرة والموسيقى والرقص طوال أيام الأسبوع، وأخيرًا ألذ وأشهى الأطباق التي ستكمل بها ليلتك، كل ذلك في The Vilage، ألماظة.

أما عن الأكل فلا خلاف على حب أجنحة الدجاج بين رواد The Tap والذي يعد من أكثر الأطباق طلبًا بالإضافة لـ ناتشوز باللحم الحار والمغطاة بالجبنة الشيدر مع ساور كريم وطماطم، وبجانب المقبلات، يوجد قائمة طعام وأطباق رئيسية مليئة بأشهى الأصناف والتي تتكون من أطباق لذيذة مثل برايم كت فيليه، وانتركوت مع صوص أعشاب بالزبدة وبطاطس مقلية، أو "دجاج بروفولون" وهو عبارة عن صدور دجاج مقلية مغطاة بصوص المشروم وجبنة البروفولون الذائبة وجبنة البارميزان على الطريقة الإيطالية.


The Smokery


يقع الفرع الجديد لـ Smokery على الشواطئ الرملية لمراسي، المنظر لا يقل عن وصفه بالمذهل، كتعاون بين The Smokery والشيف ذي الشهرة العالمية كريستيان لو سكوير صاحبة نجمة ميشلان، تم إعداد فرع the Smokery الجديد "Capitaine"، بالفعل لأخذ مشهد الطهي لعالم تاني.

من الأطباق التي لا يمكنك تفويتها عند ذهابك إلى المطعم، هو طبق الاسباجتي الأسطوري الذي يصنعه كريستيان لو سكوير طاهٍ من ثلاث نجوم ميشلان، بالإضافة إلى طبق البيض المسلوق مع السلمون المدخن والصلصة الهولندية مع السبانخ للفطار، وننصحك أيضًا بتجربة البان كيك اللذيذ على الطريقة الأمريكية.


Monkey Bar & Grill


بعد رحلة انتقال من الزمالك إلى الساحل الشمالي يمكنك الاستمتاع بوقتك في Monkey Bar & Grill بـ"ألماظة باي" بأجوائهم المميزة المعتادة مع أطباقهم الفرنسية الشهيرة، لتستمتع بالهواء الساحلي البارد في المكان العالي بجوار البحر الأبيض المتوسط وريحة البحر مع الاستمتاع بالأطباق الفرنسية المميزة التي ستشعرك بالدفء وتحتضنك بمذاقها الرائع.

وتتنوع الأطباق المُقدمة بالمطعم لتشمل أطباق لحوم وسي فود يتم إعدادها بطريقة مثالية بمكونات عالية الجودة، لتجد أطباق مختلفة بلمسة من مطابخ العالم، ومن أشهر أطباق مقبلات السي فود في المطعم هو الـSalmon Tartar المكون من مكعبات سلمون تارتار يعلى طبقة من الأفوكادو المهروس الكريمي الممزوج بالفجل وصلصة المستردة، بقوام كريمي مثالي لهذا الطبق.

أما من الأطبا الرئيسية نرشح لك Boeuf L’Entrecôte باللحم البقري الجوسي بصوص مميز من المطعم، والذي يتم تسويته على حسب تفضيلك ليذوب في فمك، ويُقدم الطبق مع بطاطس مقلية وسلطة.
WhatsApp Image 2022-09-04 at 1.59.48 PM The Tap North الساحل الشمالي

The Smokery من أكلات The Smokery
Screenshot (42) من أكلات Monkey Bar & Grill

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022