leftlogo

اسمع نصيحتنا.. اتغدى في Favilla والحلو من عند Mix Maze الشيخ زايد

A A A
cover favilla
favilla lounge

يومك في الشيخ زايد على وشك أن يكون أفضل بعد قراءة السطور التالية، وذلك لأن منطقة الشيخ زايد من المناطق المميزة التي تضم أفضل وأشهر المطاعم من كل بلاد العالم، ولكن اليوم، اسمحوا لنا أن يكون إيطالي مع لمسة شرقية في Favilla وبعدها الحلو في MixMaze. 


Favilla Lounge 

بعد تأسيس برنامج Quality Masters الذي أشعل الضوء لبناء هذا المطبخ العالمي، الذي استمر التخطيط له ما يقرب من 3 سنوات لتكون كل تفصيلة في المكان تمثل الثقافة الإيطالية ولكن مع لمسة شرقية.

 

وتوجت بإفتتاح مطعم Favilla في الشيخ زايد وسبب اختيار الاسم كان بناء على الخدمة والطعام الرائع والراحة التي يشعر بها كل زائر في المكان، وكلمة Favilla تعنى شرارة بالإيطالية، وبما أن قائمة الطعام والأجواء مستوحاة من المطبخ الإيطالي كان لابد أن يكون لنا نظرة داخل تفاصيل المطعم. 

تاكل ايه من Favilla 

يقدم المطعم قائمة إفطار عالمية، وقائمة عشاء انتقائية، مع مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية، وتحول اختيار الموقع إلى "المكان المثالي للاسترخاء في الشيخ زايد"، ومن اختيارات الفطار المتعددة وقع اختيارنا على Butter Scrambled egg وهو عبارة عن خليط البيض بالكريمة، مع سوسيس اللحم البقري، والذي يقدم مع مشروم وخبز سواريه وبطاطس ويدجز. 

تختار ايه من المقبلات 

كانت التجربة الإيطالية مختارة بعناية ومختلفة عن جميع التجارب، وبدأ اختيارنا بشوربة سوبا دي شيبولى، وهي عبارة عن شوربة البصل المكرمل الشهية، والتي تقدم مع شريحة من خبز الباجيت مغطى بالجبنة الجودة، وهي مناسبة جدًا لمحبي طعم البصل. 
أما عن المقبلات الإيطالية فهي "Favilla Combo" وهي عبارة عن 4 مقبلات (فرايد مونزريلا، بولبيت دي بولو، اسبرنج برجر، بطاطس مهروسه كرسبي) مع 4 أنواع من الدريسنج (مستردة بالعسل، كوكتيل، سويت شيلي، بلو تشيز).


تتغدى إيه؟ 


لا يمكن الذهاب لمطعم إيطالي دون تجربة البيتزا والباستا الايطالية، البلد الأم لنشأتهما، واخترنا لكم "فيتوتشينى الفريدو" أو باستا الفيتوتشينى الرائعة، مع صوص الكريمة والمشروم والبارميزان، أما الاختيار الثاني فيقع على البيتزا "بولو كاليزوني"، وهي عبارة عن عجين البيتزا المحشو بشرائح الدجاج المشوية والفلفل والزيتون الموتزريلا وصوص الطماطم بالريحان، وتقدم مع ساور كريم وخيار مخلل.

عنوان المطعم 

Plaze 34, الشيخ زايد 

تحلى في Mix Maze 

إذا كنت من محبي الحلويات الدسمة، يمكنك بكل سهولة إيجادها في Mix Maze الموجود في وصلة دهشور بالشيخ زايد، تبدأ الجولة بالألعاب الموجودة هناك، وحتى أن الألعاب يمكنها أن تضيف لك خصم على قيمة الفاتورة الكلية، والديكور الموجودة في المكان مناسب جدًا للتصوير وتجمع الأصدقاء. 

تاكل ايه في Mix Maze 

البوبس هو اختيارك الأول من هناك، تكون شبه البان كيك ولكن حجمها أصغر مع الشوكولاتة البيضاء واللوتس.

 

أما إذا كنت من محبي الكريب، يمكنك طلبه بأي طعم، والسوشي كريب " اختراع" أما الكريب الغريب يفوز به الفوتشيني كريب، نعم قرأتها صح، نوع من المكرونة يتم تقديمه مع الشوكولاتة ليصبح وجبة حلوى وليست وجبة غذاء. 
favilla
favillaa
mix maze
pops
suchi crepe

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022