leftlogo

مطاعم التجمع الخامس لخروجة أيام العيد.. أكل شرقي وغربي

A A A
مطعم Teta’s الإفطار في
تناول الأكل الشرقي في Teta's

إن كنت تبحث عن مكان مميز قريب منك حول منطقة التجمع الخامس، لتستمتع بخروجة مع أصدقائك في العيد مع تناول الأكلات والأطباق المختلفة، فريق "Food Today" يقدم لك بعض مطاعم التجمع الخامس التي تقدم أكلات مختلفة، لتجد الشرقي عند "تيتا" والفرنسي في " Amelie" أما لأطباق غربية مع ديكور مطعم مليء بالزهور عليك زيارة مطعم "Flori".

Teta’s


من اسم "تيتا" يمكنك معرفة ما يقدمه المطعم، فالمنيو كله يجمع بين الأكلات المصرية الأصيلة بنفس حلاوة مذاق الأكل من يد "تيتا"، وتتنوع الأطباق الشرقية المقربة إلى قلوبنا والمشاوي بداخل المنيو بالإضافة إلى السي فوود، فيمكنك الاستمتاع بالفراخ المحشية أرز بالمكسرات والتي تُقدم مع بطاطس مقلية مقرمشة وخضار سوتيه.

 

أما إن كنت من عشاق المأكولات البحرية، فعليك طلب سمك الصيادية مع أرز الصيادية اللذيذ، كما ننصحك بتجربة المشاوي المشكلة مع أرز الخلطة، أو الفتة بالصلصة الحمراء مع لحم الموزة البقري الشهي، وبالطبع لا يمكن ذكر الأطباق المصرية دون تجربة طاجن الملوخية بالطشة مع الفراخ المحمرة.


أما الطواجن فهناك أصناف متعددة مثل؛ العكاوي، والأرز المعمر باللحم، وطاجن الفريك باللحم البقري بالإضافة لمسقعة "تيتا الفريدة من نوعها.

Amelie


يتمتع الديكور الداخلي والمدخل المليء بالورود في مطعم إيميلي بأجواء فرنسية متميزة، يشعرك المكان كأنك تتجول في أنحاء مدينة باريس الرومانسية مع التنزه أمام شواطئ فرنسا، يطلق على المكان "البيت الفرنسي" ليضمن لك تجرب لا مثيل لها لا سيما المكونات المستخدمة في إعداد الأطعمة هي مكونات فرنسية.

وننصحك بتجربة الكرواسون والحلويات الفرنسية أما الطبق الرئيسي الأفضل هو "تندر ليون" محمر في الزبدة المدخنة وهو عبارة عن بيف فيلية وبريسكت مع سوتية وبطاطس بورية وكرنب أخضر وجلاش محشو مشروم وصوص حبوب الفلفل.

Flori


يتنوع المنيو في المطعم ليضم عدة خيارات تجمع بين المطبخ المصري والأمريكي، فيمكنك الاستمتاع بأطباق الدجاج اللذيذة، وللحصول عليها مقرمشة اطلب الكوردن بلو المميز بشرائح التركي والجبن الذائبة وسط الفراخ المقرمشة، أو يمكنك الاستمتاع بـ "فلوري تشيكن" المكونة من دجاج كرسبي مع سموكد تركي وجبن موتزاريلا ذائبة مع الوايت مشروم صوص.

أما عن الاختيارات الأخرى في المطعم، فيمكنك الاستمتاع بـ"ريب آي" ستيك المكونة من شريحة لحم مشوية بطريقة مميزة لتصبح "جوسي" وطرية ولذيذة وتُقدم مع الأرز وخضار سوتيه، أو البيف استرجانوف والبيف فيليه.

 تحضير الطعام في مطعم Teta’s

 تناول الطعام في مطعم Amelie

 من أطباق Flori


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022