leftlogo

لو في الساحل ونفسك في برجر روح مهرجان الطعام في Lake Yard

A A A
فتاه تأكل برجر في مراسي
فتاه تأكل برجر على البحر

سندوتشات البرجر الكلاسيكية أو بالإضافات المتنوعة تعتبر من أشهر وأحلى الأكلات التي يستمتع بها الأصدقاء أثناء الخروجة، فالبرجر أكلة سريعة ودائمًا يتفق على حبها الجميع، وإن كنت بالساحل الشمالي وتريد اختيارات متعددة لمطاعم البرجر هناك، فقط عليك الذهاب إلى Lake Yard بهاسيندا باي والتعرف على ترشيحاتنا لمطاعم البرجر.

Boho Bun


"Boho Bun"ه ي واحدة من عربات البرجر المميزة في مصر، مع وصفات مميزة تتعلق بتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداد البرجر، فقد اشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحم والخبز مع أطباقه الجانبية من الدونتس الطازج، وهو ما أكسبها شهرة جعلتها تتوسع بافتتاح فرع بالتجمع الخامس وأخر في الرحاب ومدينتي.

وكل ذلك جعل من Boho Bun أكثر من مجرد عربة طعام، فالأجواء التي تحيط بالعربة وديكوراتها المميزة، التي تضيف روح من البهجة في المكان، بجانب الاهتمام بالتفاصيل الذي سيدفعك لتكرار التجربة مرة أخرى.

 

ومن أهم سندوتش في منيو المطعم هو سندوتش "Boho Burger" الذي يأتي متوازنًا في نسبة اللحم ونسبة الدهون، مع البصل المكرمل والخس والجبن، داخل خبز طازج رطب وقشرة خفيفة، ما يجعل طعمه أقرب للكعكة ولكن بالصلصة واللحم.

Mince


يُوفر مطعم Mince العديد من سندوتشات البرجر المُميزة منها الـ BBQ بالبرجر والمشروم الطازج وصوص الباربكيو وقطع التركي المدخن، وسندوتش الـBeef Bacon بأصابع الموتزريلا، والبيف بيكون تحفة مع صوص الرانش.


 كما يوفر مطعم Mince أفكار مختلفة في قائمته كافية لدفعك للتجربة، وخاصة السندوتشات التي استبدل فيها Mince  الخبز بالجبن والبطاطس، لذلك عليك تجربة اختراع "Ultimelt"، فقط تخيل قطعة البرجر المتبلة بعناية تتوسط قطعتين من الجبن المشوي بدلاً من الخبز، فكرة جديدة لسندوتش تشيز برجر، في مطعم  Mince سوف تتناول سندوتش من البرجر بدون عيش فقط قطعتي الجبنة وبينهما قطعتي البرجر.

Shocks


يتم تقديم العديد من أنواع السندوتشات المختلفة في عربة Shocks بالتجمع الخامس والشيخ زايد ومصر الجديدة، ومن بينها البرجر بأشهى الوصفات والإضافات المتنوعة والصوصات التي تناسب جميع الأذواق مع عدد من سندوتشات الدجاج المقرمش، فنرشح لك تجربة سندوتش "تريبل بي"، وهو عبارة عن ميكس الجبن وصوص الباربكيو اللذيذ والبيف بيكون.

 

ولعشاق المشروم والبصل المكرمل ننصحكم بتجربة سندوتش أونيون ومشروم، وإلى جانب البرجر يوجد العديد من المقبلات والهوت دوج، والمشروبات.

كما تجد أيضا لديهم سندوتشات الدجاج مثل "ديب تشيك"، والمكون من صدر فراخ مقلية ومغطاة بالتركي أو بيف بيكون، مشروم حلو، موتزاريلا، صوص شوكس، طماطم وخس، أما لمحبي الاختلاف فننصحك بتجربة "بيفي تشيكن" وهو عبارة عن سويت شيلى بيف على صدر فراخ مشوي، جبنة أمريكية، بصل مكرمل، صوص شوكس، طماطم وخس.
Boho BunBoho Bun في الساحل الشمالي

Mince سندوتشات البرجر في Mince

Shocks سندوتشات البرجر في Shocks

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022