leftlogo

الديكور والأكل والمنيو.. 3 حاجات هترجعك في الزمن مع مطعم Vintage

A A A
272255219_118219087401367_6873896735783171083_n
روبي مع عمرو كمال في Vintage Restaurant & Café

كل ما هو "قديم" مرحب به في هذا المكان، فانت ببساطة في مطعم يعيدك لكل ذكرى ارتبطت معك بالأكل في مراحل حياتك المختلفة. أبواب مزخرفة نقشت لتبدو قديمة بفعل الزمن، طاولات خشبية تركت على حالها دون ترميم لتعكس روح "النوستاليجا" الغالبة على تفاصيل المكان، أما عن "المنيو" فستجد صور نجوم زمن الفن الجميل بين اختيارات المطبخ الشرقي المتنوعة بقائمة طعام Vintage Restaurant & Café، الذي يقدم تجربة مختلفة ومميزة في عالم الأكل الشرقي، إلى جانب الابتكار والأفكار المختلفة في نوعية الأكلات، وديكور المكان الذي يعدك بصور رائعة تتذكر بها المكان دائماً.



النجم أحمد فهمي مع عمرو كمال Vintage Restaurant & Café

المكان الذي يشعرك بالراحة بدون جهد كبير، مصمم خصيصاً ليشعرك بأجواء المنزل، بداية من المكان للأكلات التي ستعيدك بالطبع لمذاقات أكل البيت، بداية من الجلسات المريحة، اختيارات الأكلات المميزة من المطبخ الشرقي التي ستذكرك حتماً بمذاقات أكل البيت، والموسيقى التي تجدها دائماً بأصوات نجوم الطرب الأصيل لتتماشى مع أجواء المكان.

ولكن انتظر هذا ليس كل شي فهناك المزيد من المفاجآت.



هشام ماجد مع عمرو كمال مالك Vintage Restaurant & Café

ماذا لو قلنا لك أنك في Vintage Restaurant & Café من الممكن أن تقابل أحد نجومك المفضلين المترددين على المطعم بصفة مستمرة، ومنهم النجمة روبي والنجوم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وغيرهم فكن على إستعداد لإلتقاط الصور التذكارية، فهي فرصة لن تأتيك كثيرا أن تكون في مكان واحد يجتمع فيه هذا العدد من النجوم.
من حلاوة المنيو هتتصور معاه

 منيو Vintage Restaurant & Café

منيو Vintage Restaurant & Café من الأشياء المميزة جدا في المكان، لن نقصد هنا الحديث عن الأصناف الموجودة في المنيو، ولكن على الشكل الذي صمم به المنيو فعلا يستحق للتصوير بجانبه، شكل المنيو يشبه ورق الجرائد القديم والإعلانات المبوبة التي كنا نشاهدها في الأفلام الأبيض والأسود.


والمنيو أيضا بالأبيض والأسود وفي كل صفحة منه ستجد صورة لنجم من نجوم الزمن الجميل، فمثلا في منيو السموزي ستشاهد جمال سعاد حسني وهي تشرب عصيرها المفضل، وفي منيو الحلو لا يوجد أحلى من صورة صباح وهي تأكل الكعك، وفي منيو الأورينتال ستجد شادية جالسة على الكرسي وتأكل من طاجن، منيو مبهج ومبتكر يستحق الإشادة.


نيجي بقي للأكل

 ورق العنب والممبار من منيو Vintage Restaurant & Café

منيو Vintage Restaurant & Café مصنوع خصيصًا للأكيلة أصحاب المزاج في إختيارات الأكل، نبدأ أولا بمنيو الفطار ونعدك بأنك ستتذوق أحلى فطير مشلتت مصنوع بأيادي محترفين، ويقدم مع العسل الأبيض أو الأسود والجبنة القديمة ولا تنسى أن تسأل عن براد الشاي المخصوص، وهناك نوع أخر من الفطار الأورينتال "فول وطعمية وبطاطس وجبنة".


 الفطير المشلتت من Vintage Restaurant & Café

منيو الغداء عبارة عن أكلات شرقية أصيلة "الممبار، طواجن ورق العنب بالكوارع، طاجن ملوخية، وننصحك بتجربة طاجن الأرز المعمر بالحمام، أكلة لن تنساها في حياتك، والشركسية بالدجاج من الأصناف المميزة هناك أيضا، ولا تنسى الحلو "فطيرة بالكاسترد والشوكولاتة" وستقول بعدها أكاد من فرط الشوكولاتة أذوب".

نروحله إزاي؟
Vintage Restaurant & Café  موجود على وصلة دهشور قبل مدخل مدينة زايد 4  بجانب محطة وقود Chill Out  الشيخ زايد 
اللوكيشن : https://goo.gl/maps/NDUdMaqWkwzNy8RS7
رقم التليفون: 12819597500

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022