leftlogo

من مطاعم أركان بلازا.. La Ventana تذكرة سفر سريعة لمطبخ إسبانيا

A A A
مطعم اسباني
مطعم La Ventana الإسباني

ينتمي المطبخ الإسباني إلى مطابخ حوض البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بكثرة خضرواته كما تشكل المأكولات البحرية عنصرًا أساسيا فيها ومطعم "la ventana" هو أصل المطاعم الإسبانية في مصر وتتميز أطباقه بجودة مكوناتها وطعمها الرائع بالإضافة إلى الاستقبال المثالي من قبل عمال المكان، لا تجعل تجربة الطعام الأسباني تفوتك.

مطعم أسباني على ارض زايد 

المطعم من الداخل

 

بعد افتتاحه في ساحة أركان في الشيخ زايد، فاجأ هذا المطعم الأنيق جميع الناس  بديكوراته وقائمة الطعام فيه التي تضمنت أكلات غريبة ولكنها مبدعة ولذيذة وعلاوة على ذلك، المساحات الداخلية التي تعتبر لوحة فنية من الدرجة الأولى، كل ركن مختلف، وهناك سمات جميلة في كل مكان تنظر إليه، ولوحات من الثقافة الإسبانية الاستوائية. 

تطلب إيه لو مش فاهم المنيو الإسباني ؟!

Magret de Pato



لا تقلق إذا وجدت المنيو باللغة الإسبانية، نحن هنا من أجلك ونرشح لك أفضل الأطباق، وتبدأ قائمة ترشيحاتنا بطبق الـ"Magret de Pato" وهو عبارة عن قطع من صدور البط المشوى وتقدم مع البطاطس المهروسة والبصل المكرمل مع صوص توت.

أما الاختيار الثاني كان" Rulo de Pollo"، وهو عبارة عن صدور دجاج مطبوخة بطريقة الطهي البطيئة وتقدم مع السبانخ والجبن والفطر وصلصة الفلفل الأسود.


تاكل إيه من المأكولات البحرية ؟!

Calamares a La Andaluza



بما أن إسبانيا مدينة ساحلية، فيتميز المطبخ الإسباني بمأكولاته البحرية ومن أهم الأطباق التي وقع اختيارنا عليها هي "Calamares a La Andaluza" وهو عبارة عن كاليماري مقلي مع صوص مُحضر بالطريقة الإسبانية والطبق الثاني كان Lubina a la Brasa" وهي عبارة عن مأكولات بحرية مشوية وتقدم مع البطاطا المطبوخة والفلفل والبصل، ويقدم مع الثوم وزيت الزيتون وخل التفاح.


متنساش تجرب الحلو الإسباني

Crema Catalana


يشتهر المطبخ الاسباني بحلوياته المميزة، ويقدم المطعم حلوى إسبانية الأصل باسم Crema Catalana وهي عبارة عن كريم بورليه إسباني مع كوكيز أيس كريم فانيليا.


الديكور قطعة من الثقافة الإسبانية 

 المطعم من الداخل 
بمجرد دخولك المطعم ستشعر وكأنك في أحد شوارع أسبانيا، وأول ما وقعت عيوننا عليه كان الحائط الموجود على شكل الطوب الأحمر ولوحات تعكس الثقافة الإسبانية أما بالنسبة للأنوار فكانت معلقة في السقف بشكل مميز وأشجار دخل الحائط  موجودة في كل زاوية من زوايا المطعم.
العنوان: أركان بلازا 
التليفون: 01003746789


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022