leftlogo

السوشي بقى في «أطباق ومراكب وكومبو» من 4 مطاعم بالمعادي.. هتاكل براحتك مع «الشلة»

A A A
سوشي
امرأة تتناول السوشي

السوشي من الأكلات المناسبة للمة، سواء مع الأسرة أو مع الأصدقاء، وإن كنتم من سكان منطقة المعادي فيمكنكم الاستمتاع بخروجة رائعة بتناول السوشي في العديد من المطاعم المتواجدة بها، ولكي لا تحتاروا، يرشح لكم "Food Today" أربعة مطاعم سوشي في المعادي تقدم جميع أنواعه من النيجيري والساشيمي بجانب أطباق آسيوية أخرى.

مطعم Arigato


يعتبر من أشهر مطاعم السوشي في مصر، ويُقدم العديد من أنواعه المختلفة بالإضافة إلى الفراخ المشوية مع صوص الترياكي، والجمبري المشوي بصوص البونزو، وتضم الأطباق الرئيسية لديه العديد من أنواع السمك، لتستطيع أن تختار الطبق الذي يضُم المكونات التي تُفضلها، ولا تنسى إضافة صوص المايونيز الحار المُميز لديهم.

ويُمكنك تجربة الـ Fiery Roll، وهو يتكون من جمبري تمبورا مع الأفوكادو والسلطعون ومعجون السلمون، بالسمسم والمايونيز سبايسي، أما الـ Arigato FutoMaki فهو يتكوّن من سلمون، أفوكادو، ثعبان البحر، وسمك السلطعون.

مطعم Garnell


يبقي المطعم محتفظًا بمكانته لدى محبي السوشي، ومن ضمن قائمة متنوعة من الاختيارات يُرشح لك Food Today أهم الأطباق على قائمة، ومنها Volcano Philadelphia وهو طبق جمبري مكون من الجمبري المقلي ولحم الكابوريا والجبن الكريمي مع طبقة من سمك السلمون المدخن وجبن شيدر، وإن كنت من محبي الجبنة الكريمي فيمكنك طلب طبق Creamy lava، ويتكون من جمبري مقلي، سلمون مدخن، أفوكادو، جبنة كريمي ملفوفة بأرز مقرمش ومغطاة بجبنة كريمة، شرائح كابوريا، وصوص ترياكي.

مطعم Joia


السوشي له أنواع وطرق مختلفة في المطعم، منها الـSashimi والـUramaki والـHoso والـ Nigiri، ستجد في كل نوع تقريبًا التونة والأخطبوط والجمبري والكابوريا والسالمون، مع أنواع وميكسات مُميزة في كل نوع، وإذا كنت تحب الـSashimi Sushi فيُمكنك أن تحصل عى قطع السلمون أو الأخطبوط من JOIA وتستمتع بتجربة أكل آسيوية رائعة للغاية، كما يُمكنك تناول الـHot Sashimi الذي يأتي لك بقطع السلمون والتونة والكابوريا والجمبري مع الكافيار وسبيشيال صوص لهم.

مطعم LSushi


يُقدم السوشي بالمطعم في طبق، إما من 4 قطع أو 8 قطع، ففي قائمة الـ Maki Sushi Rolls يُمكنك طلب الرول بالسلمون، التونة، الكابوريا، أو رول الجمبري بطعم خفيف من الزنجبيل، وإن كنت تُفضل الطعم السبايسي، فستجد في المنيو مجموعة متنوعة من سوشي الـ Hot Maki بالسلمون تمبورا، أو التونة والهالبينو.

وأيضا الـ Avenger Roll رائع بالكابوريا، السلمون، الجبنة، وسلمون مدخّن، والـ Spider Salmon ويتكون من سلمون تمبورا وسمسم وصوص الترياكي الهندي، ويُمكن أيضًا طلب الـ Veg Roll بالجزر والخيار والخس ملفوفة في أرز كريسبي، والسلمون سواء مُدخن أو سبايسي.

ٍوشي من Garnell 
سوشي من Garnell

عروض Arigato مركب السوشي في Arigato


joia sushi عروض السوشي في Joia

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022