leftlogo

لو بتحب السوشي.. هنقولك 3 مطاعم تاكل فيهم في العيد

A A A
سوشي
سوشي

إذا كنت من مُحبي السوشي فقد حانت الفرصة لكي تستمتع بالعيد مع خروجة وأكلة سوشي من التي تحلُم بها مع أصحابك، ويُرشح لك Food Today ثلاث مطاعم مختلفة للسوشي تختر منها ما تُحب لتُجربه في العيد، وكل منهم يتميز بأنواع مختلفة من السوشي بجانب الأطباق الآسيوية اللذيذة، ولتتعرف على ترشيحاتنا من منيو كل منهم واختر ما يُناسبك.

تاكل ايه من Ama Sushi؟

الـ Sashimi Sushi يُقدم بأكثر من طعم، فـ"الساشيمي" عامة هو سوشي بدون أرز حيث يقدم السمك بمُفرده دون أرز، ومُتوفر منه أكثر من طعم، مثل التونة والتاتاكي تونة، حيث تكون التونة مشويّة ومُتبلة بصوص البونزو، يُمكنك طلبه أيضًا بالسلمون، السلمون التاتاكي، الاخطبوط، والسبيط، أما الـ Nigiri حيث يكُون الأرز هو الحشو، فيُمكنك الاستمتاع بأكثر من نوع، بين السبيط، السالمون، السالمون التاتاكي، التونة، الجمبري، ولو كنت تُريد بعض الأنواع المُختلفة، يمكنك تجربة سوشي الكاليماري، والكابوريا تمبورا، والسلمون بالشيدر.


أطباق ممكن تجربها

الأطباق الرئيسية مُميزة في Ama ولا يُمكنك تفويتها، ولا تقتصر فقط على المأكولات البحرية، بل توجد العديد من أطباق الفراخ المُحضرة على الطريقة الآسيوية، مثل الفراخ بالكاري، والفراخ بالريحان التايلاندي الذي يُعطي طعمًا ورائحة مُمتازة للفراخ، وإذا كنت تُريد تناول طبق رئيسي مُميز للسمك، فأول هذه الأطباق الجمبري بصوص السويت أند ساور، وسمك السالمون بالكاري الأحمر.

الـ Signature Rolls الخاصة بـ ginger

هي أنواع من السوشي التي يُقدمها مطعم ginger بفَن وحب ويتميز فيها، وتُقدم كأطباق خاصة بالمكان، وعليك تجربة واحدة منها على الأقل لأنها ميكسات ستُعجبك إذا كنت من مُحبي المأكولات البحرية، ومنها مثل رول التونة بصوص المايونيز الحار الذي يُعطي طعم مُميز لمُحبي الطعم الحار، يضُم جمبري تمبورا، كافيار، كابوريا، تونة حارة، خيار، أفوكادو.


أما sweet kani roll فهو لمُحبي الكابوريا والسلمون، فهو عبارة عن رول من السلمون، أفوكادو، خيار، نودلز زجاجية، كابوريا وصوص ترياكي حار، والـ Ceviche يتكون من الكاليماري المقلي، والسلمون، والتونة، سمك القاروص، مع أفوكادو، خس وصوص أسيفيشادو، أما الـ Gratin maki roll فهو رول يحتوي على جمبري تمبورا، أفوكادو، جبنة كريمي، وصوص الترياكي الحار.

اعرف ترشيحاتنا من منيو Sakura

المُميز في Sakura أنه يُقدم السوشي بطرق مختلفة ومُتنوعة، منها الـFried Rolls بالجمبري الكرانشي، والسلمون كرانشي، والتمبورا مع الجبن بطعم حار، والـVolcano Roll الذي يتكوّن من " سلمون وجبن شيدر وسمسم مع صوص الترياكي.


ويُقدم المطعم أيضًا سوشي الـ Hosomaki الذي يكون عبارة عن قطع من السمك داخل لفائف أرز السوشي، ويُمكنك تناوله بالتمبورا، والجمبري، والسلمون، والتونة، أما الـLigo Sushi فمنها أطباق مُميزة للغاية، ونُرشح لك منها Ligo Tuna التي تأتي بالتونة والصوص الحار والأفوكادو والخس، والـLigo Katsu Salmon التي تتكون من سلمون مقلي، أفوكادو، خس، وصوص المايو.

sakura
Sakura

ama sushi
Ama Sushi

ginger2
Ginger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022