leftlogo

لو في التجمع الخامس هنقولك تاكل سوشي فين.. بتحبه «ساشيمي» ولا «نيجيري»؟

A A A
woman-eating-sushi-2022-03-15-19-54-28-utc
امرأة تستمتع بتناول السوشي

عشاق السوشي ممن يقيمون في مدينة التجمع الخامس وما حولها، هم الأكثر حظًا بسبب تنوع المطاعم الآسيوية التي تقدم السوشي بطرق مختلفة بجوارهم، ولكي لا تحتار أين ستذهب للاستمتاع بالسوشي، يرشح لكم Food Today ثلاثة مطاعم متميزة في تقديمه بجميع أنواعه من النيجيري، الساشيمي، الماكي رولز، بجانب الأطباق الآسيوية من الشوربة إلى الأطباق الرئيسية.

مطعم Sushi Bay

يقدم المكان أشهى المأكولات الصينية والسوشي بشكل أساسي، ومن أفضل أنواع السوشي التي نالت إعجاب الزبائن الكريسبي جمبري، و"تمبورا نيجيري"، و"الفولكانو رول"، ويقدم المطعم أيضًا سلطة السلمون، بالإضافة الي سلطة صحية لمرضى السكر وتتكون من الأخطبوط المسلوق، والجمبري، والسبيط، والأفوكادو، والخضروات بأنواعها، كما يتم تقديم أنواع الشوربة الجديدة مثل "ميسو"، وجوز الهند، والمأكولات البحرية الحارة.

مطعم Ama Sushi

يُقدم المطعم السوشي بأكثر من طعم، فـ"الساشيمي" عامة هو سوشي بدون أرز حيث يقدم السمك بمُفرده، ومُتوفر منه أكثر من طعم، مثل التونة والتاتاكي تونة، حيث تكون التونة مشويّة ومُتبلة بصوص البونزو، ويُمكنك طلبه أيضًا بالسلمون العادي أو التاتاكي، والأخطبوط والسبيط.

 

أما السوشي الـ Nigiri، حيث يكُون الأرز هو الحشو، فيُمكنك الاستمتاع بأكثر من نوع، بين السبيط، السلمون، والسلمون التاتاكي، التونة، الجمبري، ولو كنت تُريد بعض الأنواع المُختلفة، يمكنك تجربة سوشي الكاليماري، والكابوريا تمبورا، والسلمون بالشيدر.

 

ويمكنك تجربة الأطباق الآسيوية الرئيسية مثل الفراخ بالكاري، والفراخ بالريحان التايلاندي الذي يُعطي طعمًا ورائحة مُمتازة للفراخ، وإذا كنت تُريد تناول طبق رئيسي مُميز للسمك، فأول هذه الأطباق الجمبري بصوص السويت آند ساور، وسمك السلمون بالكاري الأحمر.

مطعم LSushi

يُقدم السوشي في LSushi في طبق، إما من 4 قطع أو 8 قطع، ففي قائمة الـ Maki Sushi Rolls يُمكنك طلب الرول بالسلمون، التونة، الكابوريا، أو رول الجمبري بطعم خفيف من الزنجبيل، وإن كنت تُفضل الطعم السبايسي، فستجد في المنيو مجموعة متنوعة من سوشي الـ Hot Maki بالسلمون تمبورا، أو التونة والهالبينو.

 

وأيضا الـ Avenger Roll رائع بالكابوريا، السلمون، الجبنة، وسلمون مدخّن، والـ Spider Salmon ويتكون من سلمون تمبورا وسمسم وصوص الترياكي الهندي، كما يُمكن طلب الـ Veg Roll بالجزر والخيار والخس ملفوفة في أرز كريسبي، والسلمون سواء مُدخن أو سبايسي.

قطعة سوشي من Sushi Bay قطعة سوشي من Sushi Bay

السوشي من Ama قطع سوشي من Ama Sushi

أنواع مختلفة من سوشي LSushi أنواع مختلفة من سوشي LSushi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022