leftlogo

الشوبينج عليك والأكل علينا.. 3 مطاعم في مول العرب لأكلة حلوة بعد التسوق

A A A
مطعم Ayadina
تناول الطعام في مطعم Ayadina

بعد الانتهاء من التسوق مع الأصدقاء في مول العرب بمدينة 6 أكتوبر لا تحمل هم التفكير في الأكل، فريق "Food Today" هيساعدك في تناول ألذ الأكلات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، من خلال ترشيحاتنا لبعض مطاعم مول العرب التي تقدم أطباقا من المطابخ العالمية والعربية لتختار ما يناسبك منهما.

Gala

يوفر لك مطبخ Gala أطباقًا عالمية لذيذة وعالية الجودة لتتناول الطعام وانت محاط بالفن من اللوحات الفنية المعاصرة والكلاسيكية مع مكتبة ضخمة من الكتب، والتي تأخذك في جولة عبر العصور والثقافات المختلفة داخل فرع المطعم.

 

فيمكنك تناول الباستا، التي يقدمها المطعم بطرق مختلفة وبصوصات متنوعة، لتستمتع بـ"Spaghetti Al Pomodoro" بصلصة الطماطم المميزة مع قطع الطماطم الكرزية والريحان وزيت زيتون.

 

أما إن كنت من محبي المأكولات البحرية فعليك اختيار "Tagliatelle Di Salmone Pasta" المكونة من شرائح السلمون المدخن وجبن البارميزان و صوص وردي كريمي يُحببك في الباستا فقط من مظهرها.


أما عن أطباق اللحوم فيمكنك الاستمتاع بتجربة "Filetto Di Manzo Alla Grigliato" التي تتكون من فيليه لحم بقري مشوي من جنوب إفريقيا، والذي يُقدم مع سلطة الخضروات المغطاة بصوص الأعشاب، بجانب البطاطس المقلية وشرائح الخبز.

 Fuddruckers


في "مول العرب" يُمكنكم الاستمتاع بسندوتشات البرجر والفرايد تشيكن فهي رائعة في المطعم، ويوجد منها العديد من الأنواع مثل "ديلوكس برجر"، و"سويت ميلت برجر" بقطعة برجر مشوي مع المشروم والجبن السويسرية، و"وركس برجر" بشرائح البيكون والمشروم السوتيه.

 

ويُمكنك أن تختار بين سندوتشات الفرايد تشيكن أيضًا، منها سندوتشات صحية مثل الفراخ الكيجن، والمكونة من صدور فراخ مشوية مع تتبيلة الكيجن وجبن البيبرجاك وحلقات بصل، وسندوتش آخر من الدجاج المشوي مع الأفوكادو وصلصة الشيبوتلي، وسندوتش فرايد تشيكن كرسبي مع صوص البافالو أو شرائح البيكون والمشروم والخضار.


Ayadina


مطعم "أيادينا" يوفر الأكل اللبناني الأصلي، ويقدم الأطباق اللبنانية الرئيسية والجانبية والحلوى اللذيذة، بداية من السلطات التي تتعدى الفتوش المغطاة بالجوز والخبز المحمص، إلى "المازة" الباردة والساخنة، بالإضافة إلى بعض الأطباق اللبنانية الرئيسية المعروفة والتي ستكتشفها بنفسك عند الذهاب إلى مطعم أيادينا، ولا تنسى الحلوى اللبنانية التي ستذوب في فمك.

أما إن كنت من محبي المناقيش، فمنقوشة الزعتر لا يُعلى عليها في لبنان، بجانب أطباق الفتة لا تقاوم بجميع أنواعها، ويمكنك تجربة "فتة الحمص" المكونة من الحمص والخبز المحمص مع الطحينة والجوز المفروم، أو "فتة الباذنجان" الشهيرة التي ستذوب في فمك، وبالتأكيد لا يمكن نسيان فتة شاورما الدجاج أو اللحم أو الجمبري عند ذكر الشاورما اللبناني.
 تناول الطعام في مطعم Gala

122010623_1345931485753249_2310559509085612643_n سندوتشات Fuddruckers

 من أكلات مطعم Ayadina

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022