leftlogo

ارجع بالزمن والذكريات مع صحابك في مطعم Fuddruckers وChili’s

A A A
عزومة الأصدقاء
تناول الطعام

إن كنت من مواليد التسعينات ففي الأغلب لديك ذكريات في مطعم Fuddruckers الأمريكي وسندوتشات البرجر هناك، أو في Chili’s والأكل اللاتيني والأطباق المميزة هناك، في مكانين كانا المُفضلين للخروج مع الأصدقاء والاستمتاع ببعض الأوقات مع تناول الأكلات اللذيذة، يمكنك التجمع مع أصدقائك وإعادة الذكريات.

Fuddruckers


مطعم "فدراكيرز" هو من أشهر مطاعم البرجر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمتلك العديد من الفروع حول العالم، حتى وصل إلى الشرق الأوسط ومصر، ويشتهر المطعم بسندوتشات البرجر المميزة، فيقوم بتحضير البرجر بأجود أنواع اللحم الأمريكي.

 

وتعد أكثر الأصناف طلبًا سندويش "ذا روكس" المكون من برجر مشوي على اللهب مع شرائح البيكون البقري المدخن ومزين بقطع من المشروم سوتيه، ومضاف إليه جبنة الشيدر الذائبة، وشرائح الخس والطماطم مع صلصة شيبوتلي المايونيز.


وأيضًا يوجد بالمطعم ساندوتش "سوسيس ميلت" وهو من أشهى ما يقدمه المطعم، ومن بين الأصناف الجديدة من البرجر سندوتش "ساوث برايد"، والمكون من برجر مع حلقات البصل والجبنة وصوص الجريفي مع قطع البيكون.

تاكل إيه من Fuddruckers


بجانب سندوتشات البرجر المميزة يمكنك أيضا أن تجرب سندوتش آخر من الدجاج المشوي مع الأفوكادو وصلصة الشيبوتلي، وسندوتش فرايد تشيكن كرسبي مع صوص البافالو أو شرائح البيكون والمشروم والخضار.

 

وعن منيو السلطة نرشح لك سلطة دجاج البافلو المكونة من صدر الدجاج المقرمش الذي اشتهر به فدركرز، ويغمس فى خلطة بافلو الحارة ثم يُقدم لك على طبق مغمور بشرائح مقرمشة من الخس بأنواعه، مع خلطة من الأجبان و"البيكو دى جالو" مع رشات من صلصة الرانش الكريمي الغنية وخبز التوست بالثوم.

Chili’s


يعتبر "تشيليز" من المطاعم المُتميزة والشهيرة في الأكل اللاتيني، سواء كان الأطباق الأمريكية كالبرجر، أو المكسيكية كسندوتشات التاكو والفراخ المُحضرة على الطريقة المكسيكية، وله العديد من الفروع بأماكن متفرقة حول مصر ليكون من الأماكن التي لها ذكريات منذ الصغر مع أغلبنا.

تأكل إيه من Chili’s


يُمكنك في Chili's البدء بتجربة تاكو الكريسبي تشيكن، وتاكو بلحم البافالو، وأيضًا طبق "شيبوتل تشيكن وافلز"، والذي يتكون من قطع الكرسبي على وافل بلجيكي، مغطاة بالبيكون، والهالبينو الحار، وصوص رانش، وتقدم مع البطاطس وصوص شبوتل بالعسل.

 

أما "كونتري فرايد تشيكن" فهو لعشاق القرمشة، ويتكون من صدر دجاج مقرمش مًقدم مع تقدم مع صوص الفلفل الأسود والبطاطس المهروسة والذرة الحلوة والخبز المحمص بالثوم.
Fuddruckers سندوتشات البرجر من Fuddruckers

292302525_2475518659257628_5908074271727476523_n ناتشوز في Chili's

280352991_2426906010785560_4926436230577713178_n أكلات من Chili's


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022