leftlogo

النظام الغذائي لـ«جيمي فوكس».. «وجباته خفيفة» والسر في «الكربوهيدرات»

A A A
جيمي-فوكس
جيمي فوكس

جيمي فوكس؛ ممثل ومغني، ومؤلف أغاني ومنتج أمريكي، حاز على جائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثل ـ كما حصل على جائزة BAFTA، لاسيما Golden globe عن دوره في فيلم Ray كان Jamie Foxx، ويعد عنصرًا أساسيًا في صناعة الترفيه لأكثر من 30 عامًا.

 

عمل فوكس كمغنٍ وكاتب في عدد كبير من الألبومات المحببة والبرامج التليفزيونية والأفلام، وفي مقابلة كشف عن النظام الغذائي الخاصة به الذي متعه بهذه اللياقة، وروتين التمارين الذي يحافظ عليه باستمرار، لذلك يقدم لكم فريق Food Today، في السطور التالية النظام الغذائي الخاص بالنجم جميي فوكس ـ وفقًا لما نشره موقع Eat This.

وجبات غنية بالبروتين

يشرح فوكس قائلاً: "أتناول أكبر وجباتي في الصباح؛ لأن هذا ما يدفعني للاستمرار، لدي بياض البيض ونقانق الديك الرومي وشريحة من الخبز المحمص وعصير البرتقال"، وفي وجبته في منتصف النهار، يعتمد Foxx على مزيج من البروتينات الحيوانية والخضروات والكربوهيدرات.


يقول فوكس: "سيكون لدينا لحم مقدد إذا كنت تريده، وسمك السلمون، وقليلًا من الأرز"، كما أتناول البروتين والخضروات على العشاء، ويلتزم فوكس بأساسيات الكربوهيدرات المنخفضة على العشاء ليظل ممتلئًا حتى الصباح، ويحافظ على معظم وجباته الخفيفة صحية.

 

الوجبات الخفيفة لـ"جيمي فوكس"

وتابع فوكس: "أتناول الكثير من الوجبات الخفيفة، منها التوت الأسود والمياه الفوارة من LaCroix، ولكن إذا تناولت الكثير من الوجبات الخفيفة، فهذا يعني أنني يجب أن أذهب للركض كثيرًا أو أذهب لممارسة الرياضة كثيرًا"، والشئ المفضل لدي هو الملح والخل"، وفي حين أن النظام الغذائي لفوكس قد يكون صحيًا في الغالب، إلا أنه يسمح لنفسه ببعض الحرية عندما يتعلق الأمر برغباته الشديدة.


فلسفته الشاملة عندما يتعلق الأمر بالطعام واللياقة البدنية؟، يقول: "لا تقتل نفسك وأنت تحاول أن تكون في حالة جيدة"، "تناول كل ما تريد، فقط لا تأكل منه الكثير".

 

 

جيمي فوكس 

جيمي فوكس 5

 

Jamie_Foxx_Django_avp_2

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022