leftlogo

بأسعار تبدأ من 100 جنيه.. عروض الفطار من TBS مبتخلصش

A A A
tbs (5)
TBS
عروض الفطار من TBS لا تنتهي أبدًا، فستجد دائمًا كل ما هو جديد على مدار الوقت دون توقف، ولكن المميز تلك المرة أن الأسعار معقولة بشكل كبير ومناسبة لميزانيتك والتي تبدأ من 100 جنيه حتى 130 جنيه، لتستمتع بمنيو كامل من الفطار تختار فيه كل ما تريده وبأي طعم تحبه.

سندوتش ولا كرواسون؟.. هتلاقي كله عند TBS

سواء كنت تحب الكرواسون أو سندوتش، ستجد طلبك لدى TBS الذي يقدم لك نوعين من الفطار لتختار منهم المناسب لذوقك واختياراتك، العرض الأول يضم الحصول على 1 قهوة ساخنة بأي طعم من اختيارك مع 1 كرواسون بسعر 140 جنيه بدلاً من 190 جنيه، أما إذا كنت تفضل السندوتشات أكثر فيوجد عرض أخر مخصص لك يضم الحصول على 1 سندوتش بأي حشوة تريدها مع كوب قهوة بسعر 100 جنيه بدلاً من 130 جنيه.

عروض تانية من TBS

من العروض المميزة لدى TBS هي عروض "القهوة باشتراك شهري"، الذي يتضمن الحصول على القهوة المحببة لك من خلال دفع 800 جنيه شهريًا مقابل الحصول على 60 كوب قهوة بأي طعم من اختيارك على مدار الشهر بحد أقصى مشروبين خلال اليوم الواحد، ليصل سعر الكوب الواحد نحو 13 جنيه تقريبًا.

كما يمكنك اختيار القهوة بالنكهة المفضلة لسواء اللاتيه latte أو كابتشينو cappuccino أو سبانش لاتيه Spanish Latte أو الاسبريسو Espresso أو ماكياتو Cafe Maacchiato أو الموكا، وغيرهم، كما يمكنك الاستمتاع بالعرض من خلال أي فرع من فروع tbs في مصر كلها وليست فروع معينة محددة بعينها.

طريقة الحصول على عروض TBS

يمكنك الاستفادة من تلك العروض منخلال الطب من أي فرع TBS، أو من خلال الويب سايت الخاص بهم أو عن طريق الابلكيشن mytbscup.tbsfresh.com.

مواضيع متفوتكش: ورد ولا دونات؟.. جرب بوكس Fatis الجديد في عيد الفلانتين
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022