leftlogo

فرع جديد لـ "TBS" في Golf Center Mall في الشيخ زايد

A A A
مخبوزات وقهوة من TBS
TBS

أعلن TBS عبر صفحته الرسمية على "الانستجرام" عن افتتاحه لفرع جديد في "جولف سنتر مول Golf center Mall" في بالم هيلز الشيخ زايد والذي أصبح مفتوحًا حاليًا لاستقبال محبيه الذين يأتون إليه خصيصًا ويفضلونه عن أي مطعم أخر.

فرع جديد لـ TBS 

كما قال الشريك المؤسس لـ TBS بأن فتح فرع جديد للمطعم بتلك المنطقة يعد خطوة فارقة في خطة الشركة للتوسع بشكل أكبر في جميع أنحاء الجمهورية وبالأخص الأماكن التي يتواجد فيها الجمهور بكثرة مقارنة ببعض المناطق الأخرى، وبالأخص المولات مثل مول Golf center Mall.

وأوضح أيضًا بأن رحلة TBS بدأت منذ 16 عام، والذي لاقى العديد من الإقبال بعد فتحه مباشرة، لتقرر الشركة المالكة فتح فروع جديدة في مصر لتغطي كافة المناطق في جميع أنحاء الجمهورية.

tbs

TBS

 

TBS من المطاعم التي استطاعت في وقت قصير بعد افتتاحه أن تنافس مطاعم القهوة العالمية مثل "ستار بكس" العالمية، بالإضافة إلى تقديمه لجودة عالية من الطعام مقابل سعر مناسب يكاد يكون أقل من أسعار المطاعم الأخرى المنافسة في الأسواق.

 

TBS 

لمن لا يعرف tbs، فهو مطعم مختص في بيع القهوة بكافة أنواعها، إلى جانب المخبوزات مثل الكرواسون والباتيه وغيرهم، كما يختص أيضًا في بيع الحلويات الغربية بكافة أشكالها سواء التشيز كيك أو المافن وغيرها.

كما يقدم أيضًا عرضًا خاص بالقهوة عن طريق الحصول عليها مقابل اشتراك بسعر 800 جنيه شهريًا مع التمتع بحصول على كوبين في اليوم الواحد بأي نكهة مفضلة لديك سواء لاتيه أو كابتشينو أو ماكياتو.

 

مواضيع متفوتكش: خريطة فلسطين مع شعار "الحرية لفلسطين".. TBS يغير شكل الأكواب الخاصة به دعمًا لأحداث غزة

tbs222TBS 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022