leftlogo

بدك تتروق؟.. جرب أحلى أكلات لبنانية في التجمع الخامس من Caracas أوNasmah

A A A
مجموعة أصدقاء في مطعم تمارا اللبناني
أكلات لبنانية في التجمع الخامس
لا يوجد أحلى من الترويقة اللبناني، فطار لبناني ملئ بالاختيارات المميزة ، أما إذا كنت تبحث عن منيو غداء للأكلات اللبنانية فنرشح لك اثنين من أفضل المطاعم اللبنانية في منطقة التجمع الخامس جرب واختار ما يناسبك.

في مطعم Caracas إيه رأيك تبدأ بالمزات؟

ستبدأ المنيو في المطعم بمجموعة من المُقبلات والمزّات التي يُمكنك أن تفتح بها شهيتك، فمنها المزّات الباردة مثل المتبّلة؛ وهى سلطة من الباذنجان المشوى، طحينة، حبوب الرمان، وسلطة "الشنكليش" وهي أحد السلطات اللبنانية المُميزة وتتكون من جبنة، طماطم كرزية ، حبق، بصل أخضر، زيت زيتون، وإذا كنت تُحب البطاطس فيُمكنك طلب بطاطس مشوية، بالبصل، والثوم، والجرجير، والحبق.


ومن المزات الساخنة التي نُرشحها لك، طبق الحمص بالطحينة مع اللحمة والصنوبر، ويُمكنك طلبه بالشاورما بجانب فتة الشاورما أو وجبة شاورما عربي، ستكون مُمتازة.
الفول أيضًا من المزات الساخنة وتُعتبر مُناسبة لوجبات اللإفطار، ويُقدم بالزبدة، أو الطحينة، وباللبن أيضًا.

تجرب إيه من Caracas

المطبخ اللبناني يتميّز دومًا في تحضير أطباق اللحوم، وفي Caracas يُمكنك الحصول على واحد من أفضل أطباق السجق المشوي التي تتناولها، مع البطاطس المحمرة والحضر السوتيه والأرز البسمتي، وتأتي المشاوي على رأس قائمة الأطباق المُميزة، ومنها الكُفتة التي تُقدم بأكثر من طريقة منها الكفتة باللبن، وبالطحينة، وبالباذنجان.

كما يقدم المطعم أطباق الفريك باللحم والفراخ، وكفتة داوود التي تُحضر على الطريقة اللبنانية بالبرغل والبصل، مع حبوب الرمان، بالإضافة إلى كفتة الخشخاش التي تعد واحدة من أشهر الأكلات اللبنانية، وتُقدم مع الأرز البسمتي بالصنوبر، وصلصة الخشخاش الحارة، ويُمكنك أيضًا تجربة الفراخ المسحب على طريقتهم الخاصة.


مطعم Nasmah


Nasmah من مطاعم التجمع الخامس المتميزة في تقديم الأكل اللبناني الأصيل مع لمسة من المذاق المصري والأجواء التي تجمع بين الثقافتين، كي تستمتع بالأطباق اللبنانية الشهيرة بداية من السلاطات إلى المقبلات "المزة" الباردة والساخنة ثم الأطباق الرئيسية والمشاوية الشهية، إلى أن تصل إلى الحلويات اللبنانية اللذيذة.

 

اليوم المثالي في أي مطعم لبناني يبدأ بالسلطات اللذيذة، فيمكنك الاستمتاع بسلطة الفتوش المكونة من مزيج الأعشاب الطازجة، طماطم، بصل أخضر وخبز لبناني مقلي مع صوص خاص، أو تناول سلطة التبولة الشهيرة بالبقدونس الطازج، طماطم، برغل بصلصة زيت الزيتون والليمون، أما إن كنت تريد شيئا مختلفا فيمكنك الاستمتاع بسلطة جبن الحلوم المشوي المكونة من مزيج السلطة الشرقية الطازجة مغطاة بصلصة الحلوم المشوي والبيستو.
مطاعم لبنانية في التجمع الخامس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022